Al Jazirah NewsPaper Monday  09/06/2008 G Issue 13038
الأثنين 05 جمادىالآخرة 1429   العدد  13038
المجتمع الاقتصادي

الدكتور عبدالعزيز بن يوسف العمار أمين منطقة حائل السابق تم تكريمه مساء أمس الأول في الحفل الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة، وذلك بمنتزه المغواة الترفيهي بحفل أقيم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل الذي أثنى على دور الدكتور العمار ودوره المهم في تطوير المنطقة، ممتدحاً ما يتحلى به العمار من روح فريدة في خدمة المنطقة وأبنائها.

******

المهندس محمد بن إبراهيم اليوسف المدير العام للإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة القصيم تلقى خطاب شكر وتقدير من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم إثر تلقي سموه تقريراً مصوراً عن فعاليات أسبوع الشجرة الحادي والثلاثين الذي أقيم بمخيم الزراعة بالمنتزه الوطني بطرق الطرفية.

*****

الشريف منذر الحارثي المدير العام لشركة الربيع السعودية للأغذية قدم ورقة عمل عن تجربة صناعة الآليات في المملكة وما حققته خلال الثلاثين عاماً من انطلاقها في المنتدى الاستثماري للزراعية والألبان بين الشرق الأوسط وباكستان في مدينة دبي. وتضمنت ورقة الشريف محاور عدة أبرزها تطوير صناعة الألبان وكميات الاستهلاك للفرد من الألبان ومنتجاته، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المصادر والكميات الإنتاجية.

*****

عبدالعزيز يعقوب السركال العضو المنتدب لشركة مشاريع الزراع الاستثماري لشركة (دبي للاستثمار) أطلق جوائز مشاريع السنوية لعام 2008، وهي مبادرة جديدة تهدف إلى الاعتراف بجهود مجموعة الشركات التي تقدم أداءً استثنائياً؛ تقديراً لهذه الجهود. وتأتي جوائز مشاريع لتكريم وتقدير الشركات والأفراد الذين ساهموا في رفع مستويات الأداء.. كما تهدف إلى تأسيس منبر لإدارات الشركات للتواصل ومشاركة الأفكار ووجهات النظر حول تحسين وتطوير الأداء.

*****

ياسر علي تم تعيينه في منصب المدير العام لشركة 3com في مصر لتعزيز تواجد الشركة في مصر. وسيعمل ياسر على توفير الخدمات ذات الجودة الفائقة لشركاء وعملاء شركة 3com في مصر، بالإضافة إلى تطوير استراتيجيات رئيسية لدعم الشركاء وزيادة مستوى الوعي بقائمة منتجات 3com من حلول التشبيك الآمنة والمتقاربة.

******

كريس فادنتين المدير العام لمجموعة س إم بي آي الشركة المنظمة لمعرض التزيين الخارجي في الخليج، المقرر إقامته في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض يومي 17 و18 نوفمبر 2008، أشار إلى أن دول الخليج بدأت تقدر الحياة الخارجية، وأصبح هناك طلب مرتفع على محترفي التزيين الخارجي لتصميم وتطوير وصيانة استثماراتهم التي تتجاوز 60 مليار درهم بحلول عام 2010م.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد