Al Jazirah NewsPaper Monday  09/06/2008 G Issue 13038
الأثنين 05 جمادىالآخرة 1429   العدد  13038
آل الشيخ يرعى احتفال الشؤون الإسلامية بتكريم المتقاعدين

«الجزيرة» - الرياض

يرعى معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ -بمشيئة الله تعالى- عقب صلاة ظهر يوم الأحد القادم بفندق قصر الرياض حفل تكريم منسوبي الوزارة المحالين على التقاعد لعام 1429هـ.

ويأتي الحفل الذي دأبت الوزارة على تنظيمه كل عام بتوجيه مباشر من معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ لتكريم ثلة من الموظفين الذين قضوا حياتهم في خدمة دينهم، وأمتهم، ووطنهم في هذه الوزارة.

وفي تصريح لوكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية الأستاذ سعود بن عبد الله بن طالب قال: إن الرعاية الكريمة والحرص الأكيد الذي يبديه معاليه لإقامة مثل هذا الحفل المبارك يدل بجلاء ووضوح على اهتمامه البالغ وتقديره الجميل وعنايته الفائقة بموظفي هذه الوزارة المباركة، والرقي بمستواهم، وإشعارهم بمكانتهم ومنزلتهم، حتى يؤدوا الأعمال المنوطة بهم على أفضل الوجوه، بكل راحة واطمئنان.

وقال إنه بهذا الحفل إذ نودع إخواننا المُحتفى بهم من هذا المجال من مجالات العمل والنفع والعطاء، فإنما نودعهم لنستقبلهم، ويستقبلهم الوطن في مجالات أرحب، وميادين أفسح، من ميادين العمل والخير والعطاء، والبذل، مبيناً أن خدمة الدين والأمة، لا يزيدها تقدم السن إلا توهجاً، وتركيزاً، ونضجاً وخبرة، مؤملاً منهم ألا يبخلوا علينا وعلى الناشئة بأفكارهم الناضجة، ومقترحاتهم المتزنة، ومشورتهم النافعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد