Al Jazirah NewsPaper Monday  09/06/2008 G Issue 13038
الأثنين 05 جمادىالآخرة 1429   العدد  13038
نائب أمير الباحة يعقد لقاء مفتوحاً مع منسوبي الإمارة

الباحة - خالد زاهي

عقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الباحة يوم أمس لقاءً مفتوحاً بمديري العموم ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومنسوبي وموظفي إمارة المنطقة وذلك بقاعة الاحتفالات في ديوان الإمارة. واستهل سموه اللقاء بكلمة رحب فيها بالجميع معرباً عن شكره وتقديره لهم على ما يقدمون من خدمات كبيرة تصب في خدمة أبناء وأهالي المنطقة. وطالب سموه بمضاعفة الجهود وتكريسها وتحسين الأداء والإنجاز في معاملات المواطنين والسعي نحو تحقيق الجودة الشاملة والريادة في الخدمة المقدمة للمراجعين.

وأكد على التوجيهات السامية الكريمة من القيادة الرشيدة -أعزها الله- التي تشدد على سرعة إنجاز المعاملات وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لأهالي ومواطني المنطقة وكل جزء من أنحاء وطننا الكبير حاثاً سموه الجميع على تأدية الأمانات الملقاة على عواتقهم تجاه دينهم ثم مليكهم ووطنهم. بعد ذلك ناقش سموه والحضور العديد من الأمور المتعلقة بعمل إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها.

حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير المهندس سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود مدير عام الشؤون الخاصة المشرف على الحكومة الإلكترونية بإمارة المنطقة ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد