Al Jazirah NewsPaper Monday  09/06/2008 G Issue 13038
الأثنين 05 جمادىالآخرة 1429   العدد  13038
اطلع على نماذج المشروعات الطلابية وفنيات التصوير الفوتوغرافي
د. السلطان زار معرض كلية تصاميم البيئة بجامعة الملك فهد

الظهران - حسين بالحارث

زار مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد بن صالح السلطان ظهر الأربعاء الماضي المعرض الدائم لكلية تصاميم البيئة ومعرض نماذج المشروعات الطلابية والتصوير الفوتوغرافي بقسمي الهندسة المعمارية والعمارة بالجامعة.

واطلع د. السلطان خلال جولته بالمعرض على نماذج مشروعات تخرج طلابية لتخصص العمارة، وأشاد بالنماذج المعروضة للمشروعات والجهود التي بذلها الطلاب في ابتكارها وتنفيذها.

كما اطلع كذلك على معرض التصوير الفوتوغرافي الطلابي باعتباره أحد الأنشطة التي تفي بمتطلبات مقررات برنامج العمارة، واستعرض الطلاب المشاركين بالمعرض جهودهم الفنية والجمالية في الصور المعمارية والهندسية أمام د. السلطان الذي أكد على تميز طلاب الجامعة في اكتساب المزيد من المهارات الشخصية الداعمة لتخصصاتهم وأشاد بتكامل رؤيتهم العلمية وبالمستوى الفني الاحترافي المتميز.

من جهته أوضح عميد كلية تصاميم البيئة د. عبدالعزيز بوبشيت أن زيارة مدير الجامعة لمعرض الكلية تعكس اهتمامه ورعايته ودعمه لكافة برامج الكلية وأنشطتها الأكاديمية وغير الصفية، وقال إن معرض الكلية يشهد إقبالاً متميزاً من طلاب الكلية وسيثبت المعرض مستقبلاً بشكل دائم لغرض تحقيق فائدة عامة لباقي الطلاب بإذن الله.

كما أكد رئيس قسم تخطيط المدن والأقاليم د. عادل الدوسري على أهمية تنمية ثقافة التصوير الفوتوغرافي الفني للطلاب لإكسابهم جماليات ترتبط عمليا في تخصصاتهم، كما أشاد بجهود طلاب معرض التصوير الفوتوغرافي في تقديم مشاريعهم المميزة فنياً وأكاديمياً، والتي أخذت وقتاً طويلاً وجهوداً متواصلة في السفر داخل المملكة وخارجها، وتوقع د. الدوسري أن المعرض سيحقق نجاحاً كبيراً بعد زيارة مختصين في هذا الجانب لما تميز به الطلاب من مستوى احترافي عالي في تنفيذ مشروعاتهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد