Al Jazirah NewsPaper Monday  09/06/2008 G Issue 13038
الأثنين 05 جمادىالآخرة 1429   العدد  13038
افتتح دورة تنمية المهارات الإشرافية
د. سرور يفتتح مركز صحي حي الروضة ببريدة

بريدة - عبدالرحمن التويجري

دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور عاطف بن محمد سرور أمس عملية الانتقال والتشغيل إلى مركز صحي حي الروضة (البشر) بمدينة بريدة، وذلك ضمن المرحلة الأولى من مشروع خادم الحرمين الشريفين للمراكز الصحية، وكان في استقباله مساعد المدير العام للرعاية الصحية الأولية د. عبدالله الصيقل ومدير إدارة المراكز الصحية صالح بن عبدالرحمن التويجري والشيخ إبراهيم الربدي رئيس لجنة أهالي منطقة القصيم والعقيد سليمان الكبير مدير شرطة جنوب بريدة وعلي العودة عمدة حي الروضة والكادر الطبي والفني بالمركز، وقد قام بجولة على أقسام المركز الصحي شملت عيادات الأسنان والنساء والتطعيمات، مستمعاً إلى شرح مفصل من مدير المركز الأستاذ عبدالرحمن الكبير عن مهام كل قسم.

من جانب آخر افتتح الدكتور عاطف سرور أمس الدورة التدريبية الأولى لتنمية المهارات الإشرافية لمشرفي إدارة التأهيل الطبي بوزارة الصحة المنعقدة بمنطقة القصيم بمشاركة مشرفي إدارات التأهيل الطبي بالمناطق وذلك بفندق موفنبيك القصيم بمدينة بريدة. وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة.

ورحب الدكتور عاطف سرور في كلمة ألقاها في بداية الحفل بالمشاركين، وتمنى أن تكون هذه اللقاءات مستمرة وفعالة، وذلك لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، وأكد عبدالله الكريديس من ذوي الاحتياجات الخاصة بالقصيم في كلمة مماثلة أهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية، فيما تحدث المشرف على التأهيل الطبي بصحة القصيم الدكتور خالد الجاسر عن أهمية هذه الدورة التدريبية وقال إنه سيتم خلال هذه الدورة مناقشة العديد من المحاور كتنمية المهارات الإشرافية وتقويم وتحسين وقياس الأداء وتحديد الأهداف والتخطيط، كما سيتم مناقشة تطوير خدمات التأهيل الطبي بوزارة الصحة وآلية تنفيذ الخطة الإستراتيجية لتطوير خدمات التأهيل الطبي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد