Al Jazirah NewsPaper Monday  09/06/2008 G Issue 13038
الأثنين 05 جمادىالآخرة 1429   العدد  13038
في اجتماع أعضاء مجلس الإدارة الاتحادية
أبو عمارة يعتمد ميزانية القطاعات السنية ويشكل لجنة للألعاب المختلفة

جدة - محمد عطية

عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد مساء أمس الأول اجتماعاً برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس جمال أبو عمارة، وتم خلال الاجتماع استعراض عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، وأعلن رئيس مجلس الإدارة عقب نهاية الاجتماع أنه تم إقرار ميزانية قطاع الشباب والناشئين التي تقدم بها المشرف على القطاع خميس الزهراني بمبلغ مليونين و400 ألف ريال، مشيداً في الوقت نفسه بما تضمنه البرنامج المقدم من خميس الزهراني، والذي وصفه بالرائع. وأوضح أبو عمارة أنه تم تشكيل لجنة تضم نائب الرئيس الأستاذ رأفت التركي والأمين العام الأستاذ محمد اليامي وأمين الصندوق الأستاذ أحمد حناوي لدراسة ميزانية الألعاب المختلفة بشكل متكامل قبل إقرارها. وشدد رئيس النادي أبو عمارة على أن إدارته ستواصل الإعداد للموسم المقبل حتى نهاية فترة تكليفها في شهر رمضان دون النظر في مسألة استمرارها من عدمه وهدفها الأول خلال المرحلة الحالية هو إعداد جميع فرق النادي بالشكل المناسب.

من جهة ثانية واصل اللاعبون الشباب الذين تم اختيارهم للانضمام إلى المعسكر الإعدادي الذي سيقام في الأرجنتين مطلع الشهر المقبل تدريباتهم بالنادي تحت إشراف مساعد المدرب حسن خليفة حيث أدى اللاعبون تدريباتهم عصر أمس بالملعب الرديف وصالة اللياقة البدنية.

من جانبه أشاد الكابتن حسن خليفة بالانضباط الكبير من جميع اللاعبين الشباب؛ مما يؤكد رغبتهم الجادة في إثبات قدراتهم واستثمار الفرصة الممنوحة لهم من خلال معسكر الأرجنتين الذي سيكون بمثابة اختبار حقيقي لقدراتهم من قبل المدرب كالديرون الذي يحرص على إتاحة المساحة الكافية لهم لإظهار ما يملكونه.

وعلى صعيد آخر سيعقد المشرف على القطاعات السنية خميس الزهراني خلال اليومين المقبلين مؤتمراً صحفياً بالنادي يوضح فيه أبرز المشاريع التي سيقدمها للقطاعات السنية بعد إشرافه عليها، كما سيعلن خلاله عن أبرز الأسماء التي ستتولى إدارة الشباب والناشئين والأجهزة الفنية التي ستشرف على فرق القطاعات السنية للموسم المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد