Al Jazirah NewsPaper Monday  09/06/2008 G Issue 13038
الأثنين 05 جمادىالآخرة 1429   العدد  13038
فواصل

- قناة الجزيرة الرياضية التي احتكرت نقل مباراة منتخبنا الوطني أمام لبنان قدَّمت نموذجاً لما يجب أن يكون عليه النقل التلفزيوني الحصري، حيث انفردت

بنقل المباراة ولكن من خلال بث مفتوح ومجاني وليس مشفراً ومدفوعاً وهي بذلك قدمت خدمة محترمة للمشاهد وكسبت المعلن.

***

- في نادي الوحدة هناك فئة تسعى لأن تكون إدارة شئون النادي حكراً عليها ومصيره في قبضتها دون مشاركة من الآخرين أو حتى اقترابهم. وكأن النادي العريق أصبح من الأملاك الخاصة للبعض.

***

- التراجع النصراوي عن التعاقد مع اللاعب الشبابي يوسف الموينع خطوة تسجل لصالح النادي الذي اكتشف أن فعلته تلك مخالفة تماماً لأنظمة ولوائح الاحتراف.

***

- استقالة نزار العلولا من مجلس إدارة نادي الشباب تمثّل خسارة كبرى ليس للشباب فقط ولكن للوسط الرياضي عموماً فالعلولا كفاءة إدارية واعية متميّزة وإذا كان هناك خلاف في وجهات النظر فيجب أن يحل بالتوافق دون الوصول إلى نهايات مسدودة تفضي إلى خسارة بهذا الحجم.

***

- بعد 48 ساعة فقط من استقالة رئيس نادي الرائد الصاعد حديثاً للممتاز أعلن رئيس نادي أبها الصاعد الآخر استقالته أيضاً..!! فهل هذا تكتيك رئاسي.. أم هروب من المسئولية الكبرى بعد الصعود للممتاز.. أم احتجاج على تدني حجم الدعم الشرفي للنادي في ظل القفزة والطفرة التي يعيشها النادي بعد صعوده؟












 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد