Al Jazirah NewsPaper Monday  09/06/2008 G Issue 13038
الأثنين 05 جمادىالآخرة 1429   العدد  13038
الإدارة الجديدة تطلب تحديد موعد الجمعية العمومية.. و(الجزيرة) تكشف بالتفصيل بنود العقد
بعد مفاوضات (آخر الليل).. كوزمين أولاريو وقَّع للهلال لموسم ثانٍ بـ(1.600.000 يورو)

كتب - طارق العبودي

حسم الهلاليون في ساعة مبكرة من فجر أمس الأحد كل الأمور المتعلقة باستمرار الروماني كوزمين أولاريو في مهمته مدرباً للفريق الكروي لموسم آخر ووقَّعوا معه في الثالثة فجراً عقداً عن طريق الفاكس بمميزات وحوافز تفوق ما كان يحصل عليها في عقده السابق.

وبلغت قيمة الصفقة 1.600.000 يورو.. منها 780.000 يورو كمقدم عقد و820.000 عبارة عن مرتبات شهرية يتسلمها على دفعات.

وقد أصر المدرب على وضع شرط جزائي لصالحه يتمثَّل في استلامه كل المبالغ التي حددها في العقد ومجموعها (مليون وستمائة ألف يورو) حتى لو ألغى الهلاليون عقده مبكراً!!.

كما تضمن العقد من حيث الحوافز حصول المدرب على مبلغ 200.000 دولار في حال حصول الفريق على كأس آسيا.. و150.000 دولار في حال الحصول على الدوري الممتاز.. ومثلها تماماً في حال الحصول على دوري أبطال العرب.. وذات المبلغ في حال الحصول على كأس الملك.. و120.000 دولار في حال الحصول على كأس سمو ولي العهد.. و80.000 دولار في حال الحصول على كأس الأمير فيصل بن فهد.

وسيبعث المدرب خلال الأيام القليلة القادمة تقريراً متكاملاً عن برنامجه وخطته لإعداد الفريق للموسم المقبل خصوصاً بعد التعديل الطفيف على موعد بدء التدريبات التي تمَّ تأخير انطلاقتها من 5 من يوليو إلى 12 منه، كما سيتضمن تقريره توصية بإبعاد بعض الأسماء التي يرى أنها لن تضيف أي جديد.

تجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) أكدت أكثر من مرة أن أولاريو سيواصل مهامه وكان آخرها الخبر الانفرادي يوم الجمعة الماضي.

من جهة ثانية رفع الرئيس الهلالي المكلف المهندس عبد الرحمن النمر وبناءً على توجيهات سمو الرئيس القادم للنادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد خطاباً إلى الجهات المختصة في المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض لتحديد موعد عقد الجمعية العمومية التي سيتم من خلالها تسليم مهام كرسي الرئاسة رسمياً للأمير عبد الرحمن واعتماد أسماء أعضاء مجلس إدارته الذين اختارهم للعمل معه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد