Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/06/2008 G Issue 13039
الثلاثاء 06 جمادىالآخرة 1429   العدد  13039
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يفتتح اليوم ندوة زراعية بالمدينة

المدينة المنورة - مروان قصاص

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة وبحضور معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبد الرحمن بالغنيم اليوم الثلاثاء ندوة (العضوية.. الآمال.. والتطلعات) التي تنظّمها الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة المدينة المنورة وذلك بفندق المدينة مريديان بالمدينة المنورة.

ذكر ذلك مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة المدينة المنورة المهندس صالح بن علي اللحيدان، وقال إن هذه الندوة تأتي انطلاقاً من تشجيع حكومة خادم الحرمين الشريفين وسموه ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للزراعة النظيفة التي تعتمد على خصوبة التربة والأسمدة العضوية الطبيعية والمكافحة الحيوية المتكاملة لإنتاج الخضراوات والفواكه والأعلاف الطبيعية الآمنة الاستخدام للمحافظة على صحة الإنسان والحيوان، مؤكداً على اهتمام الدولة بإقرار الجمعية السعودية للزراعة العضوية ودعمها معنوياً ومادياً، حيث تولّت وزارة الزراعة على عاتقها بث الوعي تجاه الزراعة العضوية بالتعاون مع أعرق المنظمات العالمية المتخصصة.

وبيّن أن سمو أمير منطقة المدينة المنورة سيفتتح المعرض المصاحب لهذه الندوة والذي يشتمل على جناح للمنتجات الزراعية بمنطقة المدينة المنورة ذات الجودة والشهرة العالمية التي استمدتها من تاريخ وعراقة الزراعة بهذه المنطقة الغالية وعرضاً لمنتجات مصانع التمور بالمنطقة علاوة على مشاركة عدد من الشركات الزراعية الوطنية المهتمة بالزراعة العضوية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد