Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/06/2008 G Issue 13039
الثلاثاء 06 جمادىالآخرة 1429   العدد  13039
تحت رعاية الأمير خالد الفيصل
الأمير مشعل بن ماجد يشرف حفل الزواج الجماعي التاسع لـ600 شاب وفتاة

جدة - راشد الزهراني

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز - أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة سيرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز- محافظ جدة حفل الزواج الجماعي التاسع ضمن فعاليات صيف جدة 1429هـ الذي تنظمه الجمعية لزفاف (600) شاب وفتاة بمركز جدة الدولي للمعارض في يوم الأربعاء الموافق 7-6-1429هـ بعد صلاة العشاء مباشرة.

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة فضيلة الشيخ عبد المحسن الخيال بأن رعاية وتشريف سموه الكريم لهذا الحفل هي بادرة طيبة ليشارك العرسان أفراحهم وهذه هي عادته يحفظه الله في مثل هذه المناسبات.

وأكد بأن هذا الحفل المبارك يلقى الدعم والتأييد من ولاة أمر هذه البلاد المباركة وكذلك من المسئولين ورجال المال والأعمال والصحافة والإعلام لما فيها من مساعدة للشباب من أبناء هذا الوطن المعطاء وتذليل العقبات التي تواجههم من جهة أخرى شكر نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ أنس بن عبد الوهاب زرعه رجال المال والأعمال، ورجال الصحافة والإعلام والفكر، وكل من ساهم لدعم هذا الحفل جعل الله ذلك في ميزان حسناتهم.

وبهذه المناسبة أحب أن أحث أولياء الأمور المبادرة بتزويج أبنائهم وبناتهم وأن ييسروا أمور الزواج.

ومن جانبه.. كشف مدير الجمعية الأستاذ عبدالله بن أحمد أبو حسين - بأن الجمعية سخرت كافة إمكانياتها، وبذلت كل ما في وسعها لإنجاح هذه المناسبة وهذا العرس الكبير الذي سيشهد زفاف 600 شاب وفتاة وتم ولله الحمد الانتهاء من معظم الأعمال المتعلقة بالتجهيزات والاستعدادات لاستقبال هذا الحفل الكبير الذي سيتشرف بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة وإن لذلك التشريف لبالغ الأثر في نفوسنا ونفوس أبنائنا العرسان في ليلة عمرهم إذا سترسم البسمة على شفاههم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد