Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/06/2008 G Issue 13040
الاربعاء 07 جمادىالآخرة 1429   العدد  13040
بنك الرياض يموّل شركة اليسر للتقسيط بمليار ريال

أبرم بنك الرياض اتفاقية تسنيد مبيعات متوافقة مع أحكام الشريعة مع شركة اليسر للتقسيط (إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة)، بلغت قيمتها الإجمالية مليار ريال. وقع الاتفاقية المهندس عبد المحسن بن عبد اللطيف العيسى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة والأستاذ طلال إبراهيم القضيبي، الرئيس التنفيذي لبنك الرياض، بحضور عدد من مسؤولي البنك والشركة.

وبهذه المناسبة أكد المهندس عبد المحسن العيسى أن هذه الاتفاقيات تدل على متانة وعمق العلاقة بين بنك الرياض ومجموعة العيسى والتي تعود لعقود طويلة، وتتوج الثقة الكبيرة التي تحظى بها المجموعة لدى بنك الرياض بشكل خاص.

وأضاف العيسى أن مثل هذه الاتفاقيات تعكس النشاط المتزايد لشركة اليسر، والنجاحات التي حققتها في هذا المجال تلبيةً لاحتياجات العملاء، لمواجهة النمو في الطلب المتزايد في السوق في مجال تمويل السيارات.

من جانبه أوضح طلال القضيبي أن الاتفاقية تعكس مدى علاقة البنك المتميزة مع مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، وكذلك مدى الثقة التي تحظى بها المجموعة لدى البنوك المحلية، وحرص بنك الرياض على تلمس الاحتياجات المصرفية الحالية والمستقبلية للعملاء، والعمل على تلبيتها لمقابلة احتياجات السوق السعودي، والمساهمة في دعم القطاعات الحيوية في الاقتصاد الوطني. وأشاد القضيبي بالأسلوبين العلمي والعملي اللذين تدار بهما شركة اليسر للتقسيط، واللذان جعلاها في مصاف الشركات السعودية الناجحة في مجال التقسيط والتمويل التأجيري للسيارات. وأكد اعتزاز البنك بالعلاقة المتينة التي تربطه مع عملائه، والتي مكنته من الحصول على مركز الريادة في تمويل الأنشطة الاقتصادية والتجارية للشركات والمؤسسات العاملة في المملكة، مؤكداً استمرار البنك في سعيه الحثيث لدعم المشاريع الاقتصادية التي تشمل جميع القطاعات التجارية، في جميع أنحاء المملكة.

وتعتبر الاتفاقية من أضخم عمليات التمويل التي تتم في السوق المحلية، والتي تؤكد على مكانة بنك الرياض في مجال تقديم الخدمات المالية بشكل عام ومنتجات البنك في مجال التمويل بشكل خاص، وحرصه على توفير حلول مناسبة لتلبية احتياجات العملاء. وسيتولى بنك الرياض بموجب الاتفاقية تقديم الدعم المالي للشركة، لتعزيز مبيعات الشركة في مجال قطاع السيارات، في إطار الجهود المستمرة والتي يبذلها البنك لدعم الشركات والمؤسسات التجارية الوطنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد