Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/06/2008 G Issue 13040
الاربعاء 07 جمادىالآخرة 1429   العدد  13040
استقبله الأمير فيصل بن خالد
هاشمي رفسنجاني يصل عسير ويزور عدداً من القرى

أبها - عبد الله الهاجري

وصل فخامة رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام رئيس مجلس الخبراء في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أكبر هاشمي رفسنجاني يرافقه معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور سعود بن سعيد المتحمي إلى منطقة عسير أمس.

وكان في استقباله بمطار أبها الإقليمي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.. كما كان في استقباله معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الله بن محمد الراشد ووكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني ووكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن محمد عيسى ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية عايض بن دلبوح وأمين منطقة عسير حمدان بن فارس العصيمي ومدير مطار أبها الإقليمي محمد الغامدي وقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عمر بن حسن بابعير وقائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء محمد بن منزل البيالي ومدير شرطة منطقة عسير اللواء علي بن خليل الحازمي وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين.

من جهة أخرى قام فخامة رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام رئيس مجلس الخبراء في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أكبر هاشمي رفسنجاني يرافقه معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور سعود بن سعيد المتحمي أمس بزيارة إلى قرية بن حمسان التراثية بمحافظة خميس مشيط وذلك ضمن جولته في منطقة عسير.

وكان في استقباله عند وصوله القرية وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني والشيخ عبد العزيز بن مشيط ووكيل محافظ خميس مشيط محمد النايف ومدير القرية ظافر بن حمسان وعدد من المسئولين.وقد تجول الضيف ومرافقوه داخل القرية واستمع إلى شرح عن محتوياتها التي تعكس لمحات من تراث وعادات منطقة عسير في السراة وتهامة.كما شاهد الضيف عروضاً للفنون الشعبية والقرية القديمة وقاعة عرض الصور والأدوات المنزلية والزراعية والأزياء القديمة والبيت العسيري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد