Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/06/2008 G Issue 13040
الاربعاء 07 جمادىالآخرة 1429   العدد  13040
سلطان بن فهد يستقبل رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بمجلس الشورى

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتبه رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بمجلس الشورى الدكتور طلال بكري وأعضاء اللجنة. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء برئيس وأعضاء اللجنة، مشيرا سموه إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار سعي المجلس والرئاسة العامة لرعاية الشباب لخدمة قطاع الشباب والرياضة في المملكة في ظل التوجيهات الدائمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.. مؤكداً سموه حرص الرئاسة الدائم على تفعيل دورها المهم ومن خلال برامجها وأنشطتها الاجتماعية والرياضية والشبابية لخدمة شباب هذا الوطن الذي يعتبر عنصراً مهماً من عناصر التنمية الشاملة التي تعيشها المملكة في شتى المجالات. وفي نهاية اللقاء طلب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب من رئيس اللجنة نقل تحيات وتقدير سموه وسمو نائبه لمعالي رئيس مجلس الشورى الدكتور صالح بن حميد. من جانبه أعرب رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بمجلس الشورى الدكتور طلال بكري باسمه وباسم أعضاء اللجنة عن شكرهم لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه على هذه الدعوة الكريمة لزيارة الرئاسة ومنشآتها الرياضية وللالتقاء بالمسؤولين فيها.. ناقلاً لسموه وسمو نائبه تحيات وتقدير معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور صالح بن حميد وأعضاء المجلس للجهود التي تبذلها الرئاسة في سبيل خدمة قطاع الشباب والرياضة ومنسوبيه في المملكة.. مؤكداً حرص مجلس الشورى والرئاسة على خدمة أهداف وبرامج الرئاسة العامة لرعاية الشباب والتي تصب في مصلحة الشباب.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل ووكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش وعدد من المديرين العامين.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس وأعضاء اللجنة قد قاموا صباح أمس بزيارة لمقر اللجنة الأولمبية ولعدد من المنشآت الرياضية في مدينة الرياض.

وقد أعدت الرئاسة برنامج زيارات لرئيس وأعضاء اللجنة لعدد من المنشآت الرياضية في عدد من مناطق ومحافظات المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد