Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/06/2008 G Issue 13040
الاربعاء 07 جمادىالآخرة 1429   العدد  13040
احتفلت به روتانا وتدير أعماله الفنية
رابح: سأسير على نفس الخطى لعشرة أعوام قادمة

جدة - صلاح مخارش

أكد الفنان رابح صقر مواصلته العطاء بنفس النهج الذي عرفه من خلاله جمهوره لعشرة اعوام قادمة وقال رابح ل (الجزيرة): إنه قادر على مواصلة المشوار بنفس التألق والنجاح الذي عهده منه جمهوره منذ ربع قرن وحتى الآن وسيسير على نفس خطاه التي ميزته عن غيرة والتي ارغمت آخرين على محاولات اسقاطه بشتى الطرق.

وقال رابح إن إشادة الكثيرين وثناءهم على ألبومه الأخير (احساس رابح 2008) يجب أن يجير لمن وقفوا معه خلال انجاز هذا العمل ويخص بالشكر الشاعر الأمير فيصل بن خالد بن سلطان.

وقال رابح صقر إنه لن يميز أغنية عن أخرى في هذا الالبوم ولا يفضل اغنية عن غيرها لان كل اغانيه هي من احساسه كما نوه إلى أن حفلاته القادمة في الصيف ستكون مكثفة هذا العام وفي مدن وعواصم مختلفه ومنها جدة في 10-7-2007 م.

قال رابح صقر ذلك في حديث خاص ل(الجزيرة) بعد أن احتفلت بألبومه روتانا مساء يوم أمس الأول الاثنين واقامت له مؤتمرا صحفيا وجلسة طرب في فندق جدة هيلتون حضرها عدد كبير من الاعلاميين وكذلك جمهور رابح الذي توافد بكثافه إلى الموقع لتتحول المناسبة إلى حفلة جماهيرية.

أبرز ما كان في المؤتمر الصحفي الذي شارك فيه سالم الهندي مدير عام روتانا وقدمه الزميل الأستاذ إبراهيم بادي مسؤول الشؤوون الاعلامية في روتانا أن رابح أكد عدم صحة اتهامات الشاعر خالد المريخي له بنسب قصائده للشاعر منصور الشادي وقال إن ذلك كلام فاضي وقال إن هذا الموضوع لا مجال له للنقاش الآن في الوقت الذي جئنا نحتفل فيه بالالبوم. من جهته دافع سالم الهندي عن رابح وقال إن التنازلات وصلتنا في روتانا باسم الشاعر المدون اسمه على الالبوم وليس باسم خالد المريخي وهنا اغلق النقاش في هذا الموضوع.

رابح أكد أيضا انه سيوقع هذه الأيام مع روتانا بغرض إدارة اعماله شاكرا كل جهودها في هذا المجال.

في المناسبة أيضا حرص رابح صقر على تكريم الملحن صالح الشهري والملحن أحمد الفهد والشاعر فيصل اليامي الذين كان لهم مساهمات كبيرة من مشاركتهم معه في هذا الالبوم.

في نهاية المؤتمر الصحفي قدم رابح صقر لروتانا جلسة طرب غنى فيها كافة اغنيات البومه الأخير تفاعل معها الحضور الكبير وستعرض قريبا على شاشة روتانا خليجية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد