Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/06/2008 G Issue 13040
الاربعاء 07 جمادىالآخرة 1429   العدد  13040
فواصل

* الاهتمام والرعاية اللذان يحظى بهما نادي الوحدة من لدن سمو الرئيس العام والتقاؤه بشرفيي النادي وحرص سموه على مستقبل النادي مع مجلس إدارة جديد يحقق للنادي تطلعات وآمال جماهيره العريضة هو جزء من الاهتمام والرعاية اللذين يحظى بهما جميع أندية الوطن من القيادة الرياضية التي أوصلت رياضتنا السعودية إلى هذا المستوى المتطور والمتقدم .

***

* رئيس الوحدة الحالي جمال التونسي جعل ترشيحه لفترة رئاسية قادمة أمراً غامضاً فهو تارة يؤكد ابتعاده واكتفاءه بما قدمه وأن ظروفه الصحية والعملية لا تسمح له بالاستمرار، وتارة أخرى يؤكد أنه سوف يرشح نفسه وأن النادي يستحق أن يضحي من أجله. وهكذا استطاع التونسي أن يربك منافسيه على الرئاسة.

***

* إسناد ملف الاستثمار في نادي الهلال إلى سمو الأمير عبد الله بن مساعد خطوة ناجحة جداً أقدمت عليها الإدارة الجديدة، فسموه يملك كل معايير النجاح في هذا الجانب وله رصيد من الخبرة العميقة والمعرفة الثرية ما يمكنه من التحليق باسم الهلال عالياً في عالم الاستثمار.

***

* ربما يسجّل المدرب الإيطالي دونادوني اسمه كأسوأ مدرب يشرف على المنتخب الأزوري طوال تاريخه، فالأهداف الثلاثة التي تلقتها شباك بوفون من الأقدام الهولندية في أول مشوار المنتخب في بطولة أوربا كانت بمثابة الصدمة لمحبي الكرة الإيطالية وخصوصاً أنها أول مشاركة بعد تحقيق المنتخب الأزرق بطولة كأس العالم قبل عامين تحت إشراف المدرب العبقري ليبي.

***

* لن يجد السماسرة صعوبة في تسويق المدرب المغمور أنجوس على أندية الخليج وربما يعود مدرباً لأحد أندية الوطن؛ ذلك أن تدريبه لمنتخب المملكة قد فتح له باباً واسعاً للرزق في المنطقة، حيث دون في سجله الضعيف أنه قد درب بطل آسيا وممثلها في المونديال أربع مرات.

***

* أجمل ما في برنامج (مداد في الرياضة) الذي يقدّمه الإعلامي الناجح محمد الدرع أنه يطرح قضية جدلية بين طرفين ليحاول كل منهما الدفاع عن موقفه منها بالحجج والبراهين. ولكن الأسوأ أن هناك من يخسر المواجهة حضورياً فيلجأ لتصفية حساباته مع البرنامج كتابياً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد