Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/06/2008 G Issue 13040
الاربعاء 07 جمادىالآخرة 1429   العدد  13040
الجوهر يحذر من خصمه المقبل
الأخضر يستهل تدريباته في سنغافورة

استهل منتخب المملكة الأول لكرة القدم تدريباته في سنغافورة التي وصلها أمس بإجراء أول تدريباته على ملعب جورانج حيث بدء التدريب بحديث لمدرب المنتخب ناصر الجوهر مع اللاعبين أكد فيه على أهمية المباراة القادمة مع سنغافورة والتي تتطلب من الجميع الحرص والتركيز ومضاعفة الجهد..

موضحا للاعبين أن المنتخب السنغافوري ليس بالفريق السهل وهو من المنتخبات المتطورة ولديه عدد من اللاعبين المميزين مشيدا بما لمسه من اللاعبين من الحماس والرغبة في تقديم المستوى المشرف والمعروف عن المنتخب السعودي.

عقب ذلك خضع اللاعبون لتدريبات لياقية بإشراف مدرب اللياقة ربسون تمثلت بالدوران حول الملعب وتدريبات على تفكيك العضلات وتمارين على تسليم واستلام الكرة ثم أجرى المدرب ناصر الجوهر مناورة في منتصف الملعب بمشاركة اللاعبين على مجموعات اشتملت التركيز على عدد من النواحي الفنية والتكتيكية أعقبها خضوع لاعبي الوسط لتمارين خاصة ركز خلالها الجوهر على توجيه اللاعبين بأهمية استثمار الفرص أمام المرمى وفك الرقابة عن لاعبي خط الهجوم.

وسيجري المنتخب مساء اليوم تدريبه على ملعب جوارانج.

من جهة أخرى تقيم سفارة خادم الحرمين الشريفين بسنغافورة مساء يوم غد الخميس حفل عشاء لبعثة المنتخب وسيحضره أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبون والوفد الإعلامي المرافق للبعثة.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد