Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
مواصلاً الريادة على الطرق الوعرة
أحدث طراز من هامرH3 يتصدر فئته

شهد الطراز الأحدث من هامر H3 مزيداً من التطوير من حيث المظهر بينما حافظت مميزاته التقليدية الكثيرة على مركزها الريادي كالأفضل في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات ومتوسطة الحجم.

ويرتكز طراز العام 2008م على كافة مميزات H3 التقليدية وقوة أدائه. وهو يتحلى بطول سيارة سيدان عائلية تقريباً، مما يمكنه من التجول في شوارع المدن المزدحمة بسهولة بالغة بفضل ما يتمتع به من خفة في المناورة وقوة في الأداء.

البيئة الطبيعية لهامر H3 هي الطرق الصخرية الوعرة، وككافة طرز هامر، فإنه يتمتع بأداء استثنائي في تسلق الصخور والمسالك الوعرة. كما تساهم القاعدة العريضة والزوائد القصيرة والإطارات الضخمة في سهولة خوض H3 للعوائق التي ترغم السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الأخرى على الالتفاف حولها. وتوفر منظومة الدفع، المتكاملة مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من أربع نسب، تجانساً رائعاً من الكفاءة والقوة التي تبلغ 255 حصاناً عند 5.600 دورة في الدقيقة وعزم دوران يصل إلى 337 نيوتن - متر عند 4.800 دورة في الدقيقة. وتبرز فعالية هذه التركيبة على الطرق المعبدة تماماً كما هي على الطرق الوعرة، وهو يتمتع بأداء مدهش في كافة الأماكن.

وتتميز المقصورة الداخلية بأجوائها العصرية المريحة، وتوفر مزيجاً حقيقياً بين الحرفية العالمية العريقة وبين الشعور بالصلابة الإجمالية. وتشتمل اللمسات الراقية على عجلة قيادة وذراع ناقل الحركة المغلفان بالجلد المثقب والمحاك، وأجهزة قياس بألوان مضيئة ولوحات من البلاستيك المصقول ومقابض أبواب من الكروم، في حين وضع شعارH3 في وسط عجلة القيادة. كما تتوفر العديد من تجهيزات الرفاهية التي تتضمن مقاعد جلدية وفتحة سقف كهربائية كبيرة وجهاز ملاحة عبر الأقمار الصناعية مدمج بمشغل أقراص الDVD.

ونظراً لطبيعة المخاطر على المسالك الوعرة التي صمم H3 لاختراقها، كان من الحيوي تعزيز تصميم H3 بتجهيزات السلامة الشاملة. فقفص مقصورة الركاب المقوى يوفر حماية كبيرة ضد تأثيرات الاصطدامات الأمامية والجانبية، بينما تتميز كافة مكونات الهيكل الخارجية والمصنوعة من الفولاذ بصلابة استثنائية، كما هو متوقع من علامة هامر، بالإضافة إلى أن بناء الإطار العام الملتحم بالكامل على مبدأ السلم يساهم بدوره في تحمل ظروف القيادة القاسية على الطرقات الوعرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد