Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
(سارا) تفتتح معرضها الجديد بالرياض

افتتحت شركة وكالات العربية السعودية (سارا) معرضها الجديد في شارع التخصصي بالرياض على مساحة تزيد على ألف متر مربع، فيما يعد المعرض الأكبر للشركة في المملكة والعاشر فيها.

وقالت الإدارة: إن الشركة تمت الاستعانة لتصميم المعرض الجديد بخبرات أفضل الشركات الألمانية التي تمثلها الشركة واستخدام أحدث التصاميم وطرق العرض بشكل أنيق ومتناسق مما يساعد الزبائن والمهندسين على اختيار ما يناسبهم بسهولة.

وتهدف الشركة من خلال هذا الاستثمار تأكيد التزامها لزبائنها بأن تكون الرائدة في تقديم أفضل المنتجات الأوروبية وعرض الوكالات التي تمثلها بأفضل شكل.

ويذكر أن شركة (سارا) تمثل شركة Villeroy الجزيرة Boch العالمية لإنتاج الأدوات الصحية من أطقم حمامات ومستلزماتها وهي كذلك أكبر موزع لشركة GROHE لإنتاج الخلاطات في الشرق الأوسط. وكذلك تمثل شركة (سارا) كبرى شركات السيراميك الإيطالية والأوروبية:

Gardenia Orchidea , Klinker Sire , Ceasar, Pavigres

وكلها شركات لها من الشهرة العالمية والخبرة في الابتكار ما يجعل معارض شركة (سارا) ملتقى للإبداع والتجديد.

وتقدمت شركة وكالات العربية السعودية (سارا) بالشكر لجميع عملائها على ثقتهم بها، وجددت حرصها على مواصلة تلبية كافة متطلباتهم وتقديم أحدث التصاميم والابتكارات العالمية في هذا المجال مما يرضي جميع الأذواق.

وقد تأسست (سارا) عام 1967م وتحتفل هذا العام بمناسبة مرور أربعين عاما على تأسيسها وانطلاقها في المملكة ومنطقة الخليج والشرق الأوسط، وقد توسعت نشاطات الشركة لتشمل دول: الإمارات العربية المتحدة - الكويت - قطر - البحرين - عمان - سوريا - لبنان.

وقامت خلال السنوات الطويلة الماضية ولا تزال بتلبية طلبات المشاريع الكبرى في المملكة وفي جميع المناطق الشرقية والوسطى والغربية وتعد أحد رموز كبريات المشاريع من أبراج الفيصلية والمملكة إلى مشاريع وقف الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة وجامعة الملك عبدالله في رابغ إضافة إلى كبرى المشاريع السكنية في الجبيل وينبع وكذلك كبرى المستشفيات والجامعات وأشهر الفنادق والتي دأبت الشركة على تقديم خدماتها لها على أرقى مستوى من الخبرة والدقة والمسؤولية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد