Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
بعد اجتماع الساعات الأربع لإدارة الطائي
الجميعة نائباً والمجراد أميناً والقنون أميناً للصندوق.. والديون هاجس جديد..!!

حائل - فرحان الجارالله

عقد مجلس إدارة نادي الطائي برئاسة فهد الصادر اجتماعه الأول مساء أمس الأول واستمر لأكثر من أربع ساعات، تم خلاله التصويت على توزيع المناصب الإدارية، حيث أسفر عن تولي زيادة الجميعة منصب نائب رئيس النادي وصالح المجراد أميناً عاماً للنادي وسعود القنون أمنياً للصندوق وعبد العزيز اليعقوب وسعد الصعب وأحمد المرعب وفهد الضمادي وسعود السلطان أعضاء للمجلس.

ومن جهة أخرى قد اتفقت إدارة النادي مع إحدى الشركات الوطنية لعمل صيانة شاملة للملعب الرئيسي بالنادي بصورة عاجلة، بعد أن تعثرت عملية إعادة زراعته من جديد بسبب طول المدة والعائق المادي، بعد أن قدمت الشركة عرضها الذي يتجاوز نصف المليون ريال..!!

وعلى صعيد ترتيبات الفريق الأول فقد بدأت الإدارة تحركاتها منذ صباح أمس للبحث عن طاقم فني يتولي تدريب الفريق، حيث طرحت عدة أسماء على طاولة المفاضلة ومن جنسيات عدة .. وسيشهد اليومان القادمان وضع البرنامج الأولي لإعداد الفريق وفق تصورات معينة ومراجعة كامل عقود اللاعبين وأوضاع اللاعبين الهواة.

وبدأت الإدارة أيضاً في تدقيق مديونيات النادي وذلك لوضع تصور معين عن المرحلة القادمة التي يمكن التحرك من خلالها وفي حدود المتوفر، خاصة وأن البوادر تشير إلى أن هناك ديوناً ومستحقات خلفتها الإدارة السابقة ظهرت بوادرها في استحقاقات شركة الكهرباء التي لم تسدد فواتير استهلاك الكهرباء للنادي منذ 12 شهراً والتي تجاوزت 160 ألف ريال، بالإضافة إلى الديون الأخرى التي ستظهر تباعاً..!




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد