Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
سلطان بن فهد استقبل رئيسي الاتحادين الإفريقي والعربي للصحافة الرياضية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية بمكتب سموه أمس وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي والألعاب الرياضية رئيس الاتحاد الإفريقي للصحافة الرياضية بلعيد بوميد ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر بمناسبة زيارتهم للمملكة لعقد الاجتماع المشترك ما بين الاتحادين الإفريقي والعربي للصحافة الرياضية.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة برئيس الاتحادين العربي والإفريقي بزيارتهما للمملكة.. مشيداً سموه بالجهود التي تبذل من قبل الاتحادين في سبيل إعداد وتهيئة الكوادر الصحفية الإفريقية والعربية من أجل تمكينها من القيام بتفعيل دور الرياضة العربية والإفريقية وإبراز انجازاتها على ساحات المنافسات العربية والقارية والدولية.. مؤكداً سموه أن الصحافة تعتبر الشريك الحقيقي في كل منجز رياضي يتحقق سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي وذلك من خلال ما يطرح من موضوعات إيجابية تخدم مستقبل الرياضة ومنسوبيها والعمل على إبراز توجهاتها وإنجازاتها الحقيقية.

من جهتهما عبر رئيسا الاتحادين الإفريقي والعربي للصحافة الرياضية عن سعادتهما واعتزازهما بزيارة المملكة وبالدعوة الكريمة لعقد هذا الاجتماع المشترك.. معبرين عن خالص شكرهما وتقديرهما لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على دعمهما المتواصل للإعلام الرياضي والذي تحقق من خلاله العديد من الإنجازات المشرفة على الصعيدين المحلي والدولي.. مشيدين بالاهتمام الذي يوليه سموهما للرياضة العربية والإفريقية وحرصهما الدائم ومن خلال هذا الدعم على التواجد المستمر في ساحات المنافسات القارية والدولية من أجل تحقيق إنجازات مشرفة.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية بين سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي للصحافة الرياضية..

وحضر الاستقبال الأمين العام للاتحاد العربي للألعاب الرياضية عثمان بن محمد السعد ونائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية طلال حسن آل شيخ.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد