Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
في ليلة وفاء وبحضور الأمير نواف بن محمد
الهلاليون كرموا البارحة نجوم الألعاب المختلفة بأكثر من (مليون ومائة ألف)

كتب - طارق العبودي

رسم الهلاليون لوحة جديدة من لوحات الوفاء والتكريم.. وأقاموا البارحة حفلا كبيرا كرموا فيه نجوم وأبطال الألعاب المختلفة الذين أهدوا النادي وجماهيره وملؤوا خزائنه بأكثر من 60 كأساً ذهبية في الموسم المنصرم فقط.

وأقيم الحفل في مسرح النادي تحت رعاية عضو الشرف الفعال سمو الأمير نواف بن محمد وبحضور عدد من منسوبي النادي وأكثر من 250 لاعباً ممن شملهم التكريم.

وبلغت المكافآت المقدمة للأبطال أكثر من 1.105.000 (مليون ومائة وخمسة آلاف ريال)، تكفل بتقديمها عدد من أعضاء الشرف وهم: الأمير نواف بن محمد والأمير فيصل بن سلطان والأمير خالد بن محمد والأمير عبدالله بن مساعد والأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير فهد بن محمد والأمير نواف بن سعد وأبناء الأمير خالد بن طلال (سعود والوليد ومحمد) والأستاذ موسى الموسى وآخرون رفضوا الإفصاح عن أسمائهم.

وبدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاها لاعب التايكوندو رائد الغامدي. ثم كلمة إدارة النادي ألقاها الدكتور إبراهيم القناص المشرف العام على الألعاب المختلفة الذي رحب بالأمير نواف بن محمد وبالحاضرين وشكر الإدارة السابقة لجهودها ورحب بالإدارة الجديدة.

وشكر كل من وقف مع الألعاب المختلفة وخص سمو الرئيس السابق الأمير محمد بن فيصل وسمو والده الأمير فيصل بن سعود. وعدد أسماء الداعمين الذين وقفوا مع فرق النادي وكرموا الأبطال وقدم شكراً خاصاً للأمير نواف بن سعد لدوره الكبير في جمع مبالغ المكافآت المقدمة للأبطال.

ثم ألقى فهد الحجيري المشرف على لعبة كرة السلة كلمة الإداريين قدم فيها شكره لسمو الأمير نواف بن محمد لحضوره -رغم مشاغله- وشكر الداعمين ووعد كل الهلاليين بحصد مزيد من البطولات بحول الله.

ثم ألقى لاعب القوى موسى علكم كلمة اللاعبين أزجى خلالها كلمات الشكر والتقدير والوفاء لكل من دعم الألعاب المختلفة وجعلها بعد توفيق الله تحصد أكثر من 60 بطولة في الموسم المنصرم.

بعد ذلك جاء دور التكريم للأبطال والذي شمل فرق ألعاب القوى والتايكوندو والسلة والجودو والكاراتيه والطائرة والاسكواش بجميع الفئات (ناشئين وشباب وكبار).

حيث قدم لهم الأمير نواف بن محمد المكافآت المالية التقديرية. بعد ذلك أصر اللاعب السابق والمشرف الحالي على الكرة الطائرة فهد الحريشي على مكافأة اللاعبين المثاليين في جميع الألعاب من جيبه الخاص وقد اختير كل من:

- تركي الوران من التايكوندو - وهو حالياً يرقد على السرير الأبيض. ورائد هوساوي من الكاراتيه وأحمد أبو رقة من الاسكواش وخالد الشهري من الجودو ونواف السلطان من التنس وهاني المحمد من السلة وإبراهيم الحربي من الطائرة وعلي الدرعان من ألعاب القوى.

وختم الحفل بتقديم درع النادي لسمو الأمير نواف بن محمد راعي الحفل.

- تغطية إعلامية واسعة شهدها الحفل.

- لأول مرة في تاريخ الأندية السعودية يقام حفل خاص للألعاب المختلفة.

- كما أنه ولأول مرة تتجاوز بطولات نادٍ واحد من خلال ألعابه المختلفة الرقم 60 في موسم واحد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد