Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/06/2008 G Issue 13043
السبت 10 جمادىالآخرة 1429   العدد  13043
قطر سوثبيز إنترناشونال تقدم عرضها التجاري بالمملكة

بعد النجاح المتواصل الذي حققته في عدة دول في الشرق الأوسط، تقدم شركة قطر سوثبيز انترناشونال ريالتي عرضها التجاري في المملكة لاول مرة والذي تستعرض به مشروعها العملاق لنخبة المجتمع السعودي, تحت اسم منتجع الهوارة الفاخر والذي تطوره شركة الديار القطرية في طنجة بالمغرب.

وصرح بيتر جيامالفا، العضوالمنتدب لشركة قطر سوثبيز انترناشونال ريالتي أن (الهوارة هو منتجع رائع بمستوى عالمي يستهدف الزبائن الأثرياء من مختلف دول العالم ويمزج بين الحضارة المغربية والتطور الأوروبي). وبما أنه نتاج تصميم مهندسين معماريين حائزين على جوائز عالمية، فإن النتيجة هي مجمع يقدم الرفاهية المترفة والفرص الاستثمارية الاستثنائية. ويتميز المنتجع الذي يمتد على طول 2.5 كم من الشواطئ النظيفة, بموقعه المتميز حيث يبعد 20 دقيقة فقط من مطار طنجة الدولي الجديد, إضافة إلى تنوع وحداته بين الشقق الفاخرة التي تطل على الشاطئ وملعب الجولف, ذي الحفر الثماني عشرة والذي صممه خبير الغولف (غراهام مارش) واعتمده لاعب الغولف العالمي الوحيد في فيجي (فيجاي سينغ) وفنادق خمس نجوم , إضافة إلى منتجعات صحية وأسواق ومركز للفروسية.

ويعد هذا العرض أحد أشكال الرغبة الشديدة في التواجد والإقبال الذي تشهده المملكة من قبل شركات الاستثمار الأجنبية والخليجية. الجدير بالذكر ان شبكة سوثبيز انترناشونال ريالتي امتدت لتشمل حالياً أكثر من 9.500 مسؤول مبيعات في أكثر من 485 مكتباً في الولايات المتحدة و32 دولة ومنطقة أخرى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد