Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/06/2008 G Issue 13043
السبت 10 جمادىالآخرة 1429   العدد  13043
جهاز تنمية السياحة بالجوف ينظم ورشة عمل التعريف بمركز الاتصال السياحي

الجوف فيصل الحواس

نظم جهاز السياحة بمنطقة الجوف ورشة عمل تعريفية بمركز الاتصال السياحي لمزودي الخدمات بالمنطقة في قطاعات إيواء الفنادق والنقل والترفيه والضيافة لمدة يوم واحد.

وفي بداية اللقاء رحب المدير التنفيذي لجهاز تنمية السياحة بمنطقة الجوف الأستاذ حسين بن علي الخليفة بالمشاركين، وقال إن ورشة التعريف بالاتصال السياحي هذه وُجدت لخدمة مزودي الخدمات، وإن الهيئة العليا للسياحة والآثار وعلى رأسها الأمين العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان تسعى جاهدة لتذليل الصعاب، وتبذل المزيد لخدمة السياح ومقدمي الخدمات؛ وذلك لتوفير الجهد أمام السائح.. وما الاتصال السياحي إلا نموذج أمام الجميع لما تبذله الهيئة وتوفره لتضع بين يدي السائح كل المعلومات التي يبحث عنها من الفعاليات والمهرجانات والفنادق والمطاعم والمتاحف والآثار.. أيضاً يزود الاتصال السياحي السائح بالكثير من المعلومات، منها مسافات الطرق بين مدن المملكة لكي يتسنى للسائح معرفة المسافات بين مدينته المتواجد فيها والمدن التي ينوي زيارتها. وتأتي هذه الورشة ضمن البرامج والمشاريع التي تعمل الهيئة العامة للسياحة والآثار لتحقيق التكامل فيما بينها لتشكل أرضية خصبة لتنمية سياحية واعدة. مؤكداً أهمية استفادة مزودي الخدمات من تلك البرامج.

بعد ذلك قدم مسؤول مركز الاتصال المهندس أياد الراعي تعريفاً بالمركز والخدمات التي يقدمها والآلية التي يمكن من خلاها الاستفادة من إمكانيات المركز عبر إتاحة الفرصة للشركات والمؤسسات للتعريف بخدماتها وتقديم برامجها وفعاليتها السياحية وعروضها التشجيعية والترويجية للعائلات والأفراد والمجموعات السياحية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد