Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/06/2008 G Issue 13043
السبت 10 جمادىالآخرة 1429   العدد  13043
اللهيب افتتح معرضاً فنياً بقاعة الملك فيصل البحرية

جدة - راشد الزهراني

افتتح مدير قسم الثقافة والتعليم بالأسطول الغربي الأستاذ عبد الله بن سليمان اللهيب المعرض الفني والتفصيل والخياطة والتدبير المنزلي بثانوية الأبناء بنات بقاعدة الملك فيصل البحرية بجدة ضمن الأنشطة المدرسية التي تنفذها إدارة الثقافة والتعليم للقوات المسلحة في كل سنة وذلك بحضور المشرف العام على تعليم البنات بالأسطول الغربي الأستاذ محمد عبد الله الهاشمي والأستاذ عبد الرحمن الأزرقي مشرف الصفوف الأولية والأستاذ مشبب العسيري وكيل متوسطة الأبناء بنين حيث تجول الجميع على أركانات المعرض.

بعدها قام مدير قسم الثقافة والتعليم بجولة على قاعات لجان الاختبارات للاطلاع على تجهيزات القاعات الخاصة بالاختبارات.. وفي تصريح صحفي قال اللهيب: لقد سعدت بما شاهدته من لوحات فنية وورش عمل تقنية على أيدي بناتنا طالبات الصف الثانوي.. ولم يأت هذا من فراغ لولا أن هناك تشجيعاً ودعماً من قبل المدرسات وحرصهن على هذا الإبداع والحمد لله لقد حققت هذه المدرسة المركز الخامس والسادس على مستوى مدارس جدة للمراحل الثانوية ونحن دائماً في إدارة الثقافة والتعليم ندعم كل ما فيه مصلحة لأبنائنا الطلاب حتى نخرج من بينهم أجيالاً ناجحين والحمد لله لقد شاهدنا إبداعات جميلة جداً.

من جانبها أوضحت الأستاذة عائشة بنت عبد الله عسيري مديرة ثانوية الأبناء للبنات بقاعدة الملك فيصل البحرية حيث قالت بأن هذا المعرض يأتي ضمن النشاطات التي تقوم بها مدارس الأبناء كل عام دراسي وفي هذا العام ثم تطوير النشاط إلى أفضل مما كان في السابق حيث تم استخدام (الكروشيه) وكذلك أكثر من 50 لوحة فنية وأعمالاً يدوية أخرى والحمد لله نالت المدرسة المركز الخامس والسادس على مستوى مدارس جدة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد