Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/06/2008 G Issue 13043
السبت 10 جمادىالآخرة 1429   العدد  13043
حضر للنادي الأهلي لتسلم مستحقاته المالية.. الجيزاني ل «الجزيرة»:
مليون ونصف ووصول النجعي للمنتخب قاداني للحزم

جدة - محمد الجابري

تواجد في سكرتارية النادي الأهلي أمس الأول اللاعب وليد الجيزاني لاستلام ما تبقى له من مستحقات مالية بعد أن انتهت علاقته بالنادي إثر توقيعه لنادي الحزم لتمثيل الفريق الكروي لمدة ثلاث سنوات.

وقد التقت (الجزيرة) بوليد الجيزاني الذي أكد أنه سعيد بانضمامه للحزم وقال: اعتبر نادي الحزم من الفرق الكبيرة في المملكة فالفريق استطاع بلوغ دور النصف نهائي في أقوى وأغلى المسابقات السعودية (بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال).. وقدم لاعبوه أداء مميزاً وقوياً خلال منافسات الموسم الرياضي ولفت الأنظار من خلال العطاءات القوية والمستويات المميزة.

وعن كيفية انتقاله للحزم قال: هذه الأمور كانت بعد اتفاق إدارتي الأهلي والحزم .. وبالنسبة لي كان الانضمام للحزم شيئاً جيداً وذلك بعد ما قد سمعته من زملائي في الأهلي سابقاً صفوان المولد ومازن سرور وهاشم الصبياني عن روح الألفة بين لاعبي الحزم وكأنهم أشقاء والأجواء الإيجابية التي تساعد على تقديم العطاءات الجيدة وكمثال على ذلك النجاحات التي حققها منصور النجعي وعودته مجدداً للانضمام للمنتخب وتألق سعود الخيبري وبقية اللاعبين وأنا اعتبر ذلك من المغريات التي قادتني للموافقة للانتقال نادي الحزم وستكون حافزاً كبيراً لعودتي لتقديم المستوى والأداء الجيد.

وتهرب وليد الجيزاني ولم يريد أن يفصح عن قيمة صفقة انتقاله إلى نادي الحزم إلا أنه استسلم لنا في الأخير وأوضح أن (مليون ونصف المليون ريال) هو المبلغ المتفق عليه مع نادي الحزم لتمثيل الفريق الكروي لمدة ثلاث سنوات.

وعن ما يمكن أن يقدمه مع فريق الحزم قال إنه يثق بإمكانياته ومشتاق لبدء الموسم الرياضي من أجل أن يقدم أفضل ما يملكه من إمكانيات حتى يكون محل ثقة إدارة الحزم ويقدم مع زملائه اللاعبين المستوى المأمول الذي يسعد جماهير ومحبي نادي الحزم.

وعن النادي الأهلي قال إن يحمل ذكريات جميلة مع الأهلاويين متمنيا أن يتجاوز الفريق الكروي كبوته ويحالفه التوفيق في الموسم المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد