Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/06/2008 G Issue 13043
السبت 10 جمادىالآخرة 1429   العدد  13043
الأخضر أنهى تحضيراته لمواجهة اليوم على ملعب المباراة .. والجوهر يكشف معالم التشكيل
منتخبنا بالأبيض.. وسنغافورة بالأحمر.. وطاقم استرالي يدير المقابلة

أجرى منتخب المملكة الأول لكرة القدم أمس تحضيراته الأخيرة استعداداً لمباراة اليوم التي ستجمعه بالمنتخب السنغافوري ضمن التصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م.

وقد أدى المنتخب تدريبه الرئيسي على الاستاد الوطني بسنغافورة وهو الذي سيحتضن المباراة.. واقتصر على عدد من التدريبات اللياقية، فيما أجرى المدرب ناصر الجوهر مناورة في منتصف الملعب أعقبها إخضاع مجموعة من اللاعبين اللذين من المتوقع أن تشملهم التشكيلة الأساسية وهم: (وليد عبدالله في حراسة المرمى، وعبدالله شهيل، وأسامة هوساوي ورضا تكر، وأسامة المولد في خط الدفاع، وسعود كريري، وخالد عزيز، ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي في خط الوسط، مع مشاركة أحمد عطيف أوعبده عطيف، ومالك معاذ، سعد الحارثي في خط الهجوم، والاستعانة بفيصل السلطان أو ناصر الشمراني).

وقد واصل الثلاثي المصاب ياسر القحطاني ونايف القاضي وزيد المولد غيابهم عن المشاركة في التدريبات اليومية، حيث لا يزالون يخضعون لتمارين في المسبح وصالة الحديد بمقر إقامة البعثة بسنغافورة.

تجدر الإشارة إلى أنه تقرر في الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح أمس أن يلعب منتخب المملكة باللون الأبيض، فيما سيكون اللون الأحمر للمنتخب السنغافوري.. كما تقرر خلال الاجتماع تقديم أسماء الثمانية عشر لاعباً قبل بداية المباراة التي سيديرها طاقم حكام أسترالي مكون من حكم ساحة بنجامين جون ويليامس مساعد حكم أول دنيس سيلك مساعد حكم ثاني رودني الين والحكم الرابع بيتر قرين، ويراقب الحكم الياباني شين ايشيرو اوباتا، ويراقب المباراة فنياً الماليزي نيم كيونق ياب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد