Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/06/2008 G Issue 13043
السبت 10 جمادىالآخرة 1429   العدد  13043
مصدر اتفاقي: النصراويون طلبوا النجعي وفيصل وعبدالرحمن ولم نرد نهائياً!
الهلال والنصر يطلبان رسمياً الرهيب والقحطاني من الاتفاق

الدمام- سامي اليوسف

تلقت إدارة نادي الاتفاق اتصالات هلالية ونصراوية مكثفة تطلب اعارة اللاعبين المحترفين راشد الرهيب في خانة الظهير الأيمن للهلال، وعبدالرحمن القحطاني في خانة الوسط الأيسر للنصر.

في الوقت الذي لم يبدر من الإدارة الاتفاقية أي رد فعلي ورسمي بشأن الرد على هذه الطلبات، ويبدي مصدر اتفاقي مسؤول (تحتفظ الجزيرة باسمه) استغرابه من الطلبات النصراوية المتلاحقة للاعبي الاتفاق التي لم تثبت على اختيار لاعب بعينه للتفاوض حول انتقاله، ويقول المصدر الاتفاقي:

وقعنا في حيرة مع النصراويين فتارة يطلبون حسين النجعي ثم يغيرون الاختيار إلى فيصل الدوسري وأخيرا طلبوا عبدالرحمن القحطاني على سبيل الاعارة.

وبخصوص الطلب الهلالي أكد المصدر ذاته أن الاتصالات الهلالية تمت مباشرة مع رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري، وتنتظر الإدارة الاتفاقية التشاور مع المدرب توني أوليفيرا بهذا الخصوص.

وسيصل عقب بطولة يورو 2008 لتوقيع العقد والإعلان عن برنامج الاعداد للموسم المقبل، كما تنتظر عقد اجتماعها المقبل لبحث طلبي الهلال والنصر.

واستبعد المصدر الاتفاقي أن يتم حسم موضوع الرهيب أو القحطاني سواء بالموافقة أو الرفض لإداراتي الهلال والنصر خلال الأسبوع الحالي.












 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد