Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/06/2008 G Issue 13044
الأحد 11 جمادىالآخرة 1429   العدد  13044
يحلّ ضيفاً على (ليلة خميس) ويتحدث عن مليون خاطر
الصحافة الفنية السعودية تستضيف عبدالمجيد عبدالله وتكرمه

«الجزيرة» - فن

أعطى الفنان عبدالمجيد عبدالله الضوء الأخضر للصحافة الفنية (السعودية) لتكريمه وتهنئة بمناسبة صدور ألبومه الأخير (مليون خاطر) عن شركة روتانا للصوتيات قبل نحو شهر.

ومن المقرر أن تلتقي الصحافة الفنية ممثلة بالصحف والمجلات بالفنان عبدالمجيد في العاصمة الرياض بعد نحو أسبوعين من الشهر الجاري، وهي الأولى للصحافة الفنية السعودية أن تكرم أحد فنانيها فيما من المرجحّ أن يشارك في هذه اللفتة (النادرة) عدد من المشاهير في الغناء واللحن والتمثيل كما أنه من المقرر أن تحظى هذه البادرة بتأييد صحافي وفني كبيرين.

مصادر مقربة من عبدالمجيد قالت بأنه تفاعل مع مشروع اللقاء من أول مرة وتحمّس لها كثيراً خاصة وأن عبدالمجيد يفضل دوماً العمل بهدوء بعيداً عن الإعلام ويعرف عنه (ندرة) الظهور الإعلامي.

وفي خطوة أخرى فإنه من المقرر أن يحلّ عبدالمجيد عبدالله ليلة الأربعاء القادم ضيفاً على الزميل أحمد الحامد في برنامجه الإذاعي (ليلة خميس) عبر أثير mbc-fm بعد غياب سنوات عن هذا البرنامج وسيتحدث عبدالمجيد عن شريطه الجيد من داخل استديوهات المجموعة في دبي إضافة إلى علاقته بزملائه الفنانين والملحنين والصحافة ونحوها.

وكانت الصحافة الفنية السعودية قد كرمت فنان العرب في ختام مهرجان الدوحة الماضي على مسرح الدفنة ومثلتها في ذلك (الجزيرة وشمس والرياضية)، وحظيت هذه البادرة بتأييد صحفي وفني كبير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد