Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/06/2008 G Issue 13044
الأحد 11 جمادىالآخرة 1429   العدد  13044
خلال مفاجآت صيف دبي
مول الإمارات يعد برنامجاً ترفيهياً لزواره

أعلن مول الإمارات عن إعداد برنامج ترفيهي حافل لزواره على مدى تسعة أسابيع في إطار مشاركته في مفاجآت صيف دبي لهذا العام. يتضمن البرنامج مجموعة من العروض الترفيهية المتنوعة من مختلف الفنون الأدائية من تمثيل ورقص وعروض بهلوانية وفكاهية لنخبة من أشهر الفرق العالمية.

تبدأ أولى هذه العروض يوم الخميس 19 يونيو وتستمر إلى السبت 28 يونيو الجاري، من خلال عرض السباحة المذهل (أكوا سينك)، وهو عبارة عن باليه مائي يجمع في صورة فريدة بين الحركات التزامنية المنتظمة على أنغام الموسيقى والقفزات الرياضية في حوض مصمم خصيصاً لذلك. ويعكس العرض مدى رشاقة الجسم خلال الحركة في الماء.

ويتضمن البرنامج عرضاً حركياً أكثر حيوية ونشاطاً في الفترة من يوم الخميس 3 إلى الأحد 13 يوليو المقبل، من خلال فرقة (سيرك لو ماسك). لقد أذهلت عروض هذه الفرقة الجمهور في مختلف أنحاء العالم، بما يتمتع به أفرادها من مهارات في الألعاب الرياضية وتوقيت دقيق في أداء الحركات وردود أفعال سريعة. كما تقدم الفرقة أفضل ما في عالم السيرك بل وتقوم بإشراك الجمهور معها في عروضها المصممة بشكل متقن للغاية.

ويأتي العرض المليء بالحركات البهلوانية الفكاهية لفرقة (كريزي ترامبس) التي ستجعل المشاهدين يغرقون في نوبة من الضحك المتواصل بدءاً من يوم الأربعاء 16 يوليو إلى الجمعة 25 يوليو المقبل. وتحظى هذه الفرقة بنجاح كبير على مستوى العالم بعروضها الترفيهية التي تخاطب الأطفال والكبار على حد سواء.أما أولئك الراغبون بألعاب الحركة والمسابقات فسيكونون على موعد بدءاً من يوم الاثنين 28 يوليو إلى الأربعاء 6 أغسطس المقبل مع مسابقة لألعاب الحركة تعد الأولى من نوعها في المنطقة، في ماجيك بلانيت. وستقام فعاليات المسابقة في مناطق ماجيك بلانيت المختلفة في مراكز تسوق ماجد الفطيم الأخرى عبر الدولة، ليقوم الفائزون في هذه المسابقات بالتصفية فيما بينهم لاختيار بطل الأبطال.يذكر أن ماف لمراكز التسوق، التي تضم مول الإمارات كواحد من أبرز مراكز التسوق التابعة لها، الراعي الرئيسي للدورة الحادية عشرة لمفاجآت صيف دبي. وتأتي العروض الترفيهية الرئيسية التي أعدها مول الإمارات للجمهور هذا العام بالتعاون مع شركة (دو) للاتصالات، ومن المؤكد أنها ستستحوذ على اهتمام المشاهدين من كافة الأعمار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد