Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/06/2008 G Issue 13044
الأحد 11 جمادىالآخرة 1429   العدد  13044
المجتمع الإقتصادي

*الشيخ فهد بن محمد العذل رئيس مجلس إدارة مجموعة فال السعودية قام بزيارة إلى ماليزيا التقى خلالها برئيس الوزراء الماليزي عبدالله أحمد بدوي جرى خلال اللقاء بحث الدور الحيوي والمحوري الذي يلعبه القطاع الخاص بالبلدين في تنمية الشراكة المالية والتجارية عبر الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة له في كل من ماليزيا والمملكة.

***

*الدكتور خالد السلطان، مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، رعى حفل توقيع اتفاقية تفاهم لدعم التعليم الجامعي والبحث العلمي مع شركة أرامكو للبترول الذي أقيم بمقر الشركة بالظهران يوم أمس السبت. حضر حفل التوقيع كبير الإداريين التنفيذيين بالوكالة من أرامكو خالد بن عبدالعزيز الفالح ورئيس جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية المكلف نظمي النصر.

***

*عبدالله بن علي الجميعة رئيس مجموعة الجميعة القابضة نوه إلى إلى أهمية الاستثمار السياحي في الطائف باعتبارها من أهم المناطق السياحية في المملكة حيث تحظى الطائف باهتمام كبير ودعم لا محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وأمير المنطقة. وموضحاً أن المجموعة رصدت أكثر من نصف مليار ريال للمشاريع السياحية والترفيهية في الطائف.

***

*أحمد محمد المدفع نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الرائدة عبر عن سعادته بالنتائج التي حققتها الزيارة التي قام بها وفد رواد إلى ماليزيا حيث تم الاتفاق بين الجانبين على نقل التعاون في مجال التقنية إلى دولة الإمارات من خلال جلب التكنولوجيا والأفكار المتطورة إلى جانب تقديم الجانب الماليزي للدعم الفني الكامل لمؤسسة رواد في هذا المجال.

***

*عبدالحكيم الخياط تم تعيينه مؤخراً عضواً في مجلس إدارة بيت التمويل الكويتي - البحريني وتعيينه عضواً منتدباً للبنك. كما تم تغيير مسماه الوظيفي من مدير عام إلى الرئيس التنفيذي.. الخياط عمل في بيت التمويل الكويتي- البحريني لمدة خمس سنوات وشغل قبل هذا التعيين الجديد منصب المدير العام للبنك. وقد لعب الخياط دوراً محورياً ومهماً في التطوير والنجاح الذي حققه البنك.

***

*خالد بن حسن القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة ركاز العقارية إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة بالمملكة أبرم صفقة لشراء مجموعة من الأراضي في مدينة دبي لبناء مشروع عقاري متميز يحتوي على أبراج مكتبية وتجارية بتصميم هندسي فريد وعصري. المشروع يحتوي على 300 ألف متر مربع من المساحات التجارية بالإضافة إلى العديد من المرافق من قاعات اجتماعات ومطاعم ومحلات تجارية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد