Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/06/2008 G Issue 13044
الأحد 11 جمادىالآخرة 1429   العدد  13044
العثيمين يزورالشؤون الاجتماعية ومكتب الإشراف الاجتماعي بمكة المكرمة

جده - فهد العيسى

قام معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن احمد العثيمين مؤخراً بزيارة للإدارة العامة للشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة والتقى خلالها بمدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الدكتور علي بن سليمان الحناكي ومدراء الإدارات استمع خلالها إلى بعض المواضيع المتعلقة بجوانب العمل وقد وجه معاليه خلال الاجتماع بأهمية التفاني في سبيل خدمة الفئات المستفيدة من خدمات الوزارة وتسهيل كافة أمورهم سواء مسنين أو معاقين أو أيتام أو من يتعرضون للعنف الأسري أو غيرهم ممن يحتاجون خدمات الوزارة وأستمع معاليه إلى شرح مفصل عن الخدمات التي تقدمها الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة .

وفي نهاية الاجتماع قام بجولة على إدارات الفرع للوقوف على الخدمات التي تقدم ومجريات العمل وفي نهاية الزيارة أشاد معاليه بما رآه من تنظيم وإنسيابية في العمل وشكراً كافة الزملاء على جهودهم.

كما زار معاليه في نفس اليوم مكتب الاشراف الاجتماعي النسائي بمنطقة مكة المكرمة التقى فيه بمديرة عام المكتب الاستاذة نوره آل الشيخ وموظفات المكتب بحضور سعادة مديرعام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور علي الحناكي وسكرتير معاليه الخاص الاستاذ سليمان البهلال. استمع خلاله بما يقدمه المكتب من أعمال واستمع إلى وجهات نظرالموظفات في المكتب وكذلك ما يواجههن من عقبات وعوائق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد