Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/06/2008 G Issue 13044
الأحد 11 جمادىالآخرة 1429   العدد  13044
محافظ الأحساء يرعى تخريج 1500 تقني ومهني لسوق العمل

الأحساء - زهير الغزال

يرعى محافظ الأحساء الأمير بدر بن جلوي صباح اليوم الأحد الحفل الموحد الخامس لوحدات مجلس التدريب التقني والمهني في الأحساء، والتي تضم الكلية التقنية والمعهد المهني الصناعي ومعهد التدريب المهني ومعهد الفلاح التجاري الأهلي والمبادرين من مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك في فندق الأحساء انتركونتيننتال. وسيتم خلاله تخريج أكثر من 1500 متدرب تقني ومهني لسوق العمل.

وذكر رئيس مجلس التدريب التقني والمهني عميد الكلية التقنية بالأحساء الدكتور عبد الله بن محمد الملحم أن الحفل يعد الأكبر من نوعه في المحافظة، وجاء نتيجة لتوصيات مجلس التدريب التقني والمهني بالمحافظة بالتجهيز المبكر له. وأضاف إن اللجان تواصل عملها على مستوى المجلس للإعداد للحفل وإظهاره بالشكل المطلوب والاستفادة من خبرات العاملين في الحفلات السابقة من منسوبي، وسيشتمل على عدد من الفقرات المميزة كقصة نجاح وجائزة المجلس وعرض مرئي عن إنجازات المجلس.

من جهة أخرى، نظم مكتب العلاقات الصناعية بالكلية التقنية بالأحساء مؤخراً زيارة لوفد من أعضاء ومنسوبي مجلس التدريب التقني والمهني بالأحساء إلى مرافق إدارة الإنتاج بجنوب الغوار بشركة أرامكو السعودية بالمبرز والعثمانية وذلك للإطلاع على أعمال الشركة من أجل اكتساب الخبرات وتطوير العلاقات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد