Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/06/2008 G Issue 13044
الأحد 11 جمادىالآخرة 1429   العدد  13044
الأمير سلمان استقبل مجلس المسؤولية الاجتماعية

«الجزيرة» - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتبه في قصر الحكم أمس رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وأعضاء المجلس.وفي بداية اللقاء رحب سموه برئيس وأعضاء المجلس منوها بأهمية الدور الذي يقوم به هذا المجلس في سبيل تعزيز التعاون بين رجال الأعمال في المجال الاجتماعي، وحث الشركات على المساهمة في المجال الاجتماعي من خلال تقديم برامج تفيد المجتمع في العديد من المجالات مثل افتتاح مراكز للخدمة الاجتماعية لمختلف فئات المواطنين وبدون أي مقابل مادي.

بعد ذلك قام سمو الأمير سلطان بن سلمان بتقديم شرح موجز عن أهداف المجلس والدور المناط به.

حضر الاستقبال سمو أمين منطقة الرياض الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد بن عبدالله الفيصل.

إثر ذلك عقد الاجتماع الأول لمجلس المسؤولية الاجتماعية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وعضوية أصحاب السمو الملكي الأمراء ورجال الأعمال.

وناقش المجتمعون البرامج والأنشطة التي سيطلقها المجلس في سبيل تحفيز المسؤولية الاجتماعية لدى الشركات والمؤسسات والموافقة على تنظيم الملتقيات والندوات التي تخدم ثقافة المسؤولية الاجتماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد