Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/06/2008 G Issue 13044
الأحد 11 جمادىالآخرة 1429   العدد  13044
مساء اليوم بقصر الثقافة
الأمير سلمان يرعى حفل تكريم العكاس

«الجزيرة» - عبدالرحمن المصيبيح

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم الحفل الذي تقيمه وزارة الشؤون الاجتماعية تكريماً لمعالي الأستاذ عبد المحسن العكاس وزير الشؤون الاجتماعية السابق.

وعبَّر معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز لرعايته الكريمة حفل التكريم، وقال إن هذه الرعاية تعد تثميناً للجهود التي يبذلها المخلصون من رجالات الدولة وتقديراً من سموه لمعالي الأخ الأستاذ عبد المحسن العكاس الذي قدَّم في فترة توليه الوزارة إنجازات كان لها كبير الأثر في الارتقاء بالخدمات التي تقدّمها لمستفيديها والنهوض بهذه الخدمات. وهي تجسد في الوقت نفسه مدى اهتمام الدولة أعزها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز بالعمل الاجتماعي الذي تعد الوزارة الميدان الأول له. وتكشف عن مقدار عنياتهم بالعمل الخيري والإنساني الذي يحض عليه ديننا الإسلامي الحنيف وتقاليدنا العربية الأصيلة والقيم الاجتماعية البناءة.

هذا وقد وجَّه معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين الدعوة لحضور حفل التكريم إلى عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والفضيلة والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين ووجهاء وأعيان المجتمع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد