Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/06/2008 G Issue 13044
الأحد 11 جمادىالآخرة 1429   العدد  13044
في موعد أقصاه يوم الأربعاء القادم
الأميرة البندري بنت عبدالله توجه بسرعة رفع طلبات النقل الداخلي لرائدات النشاط

الجزيرة - هياء الدكان

أصدرت المساعد للشؤون التعليمية بمنطقة الرياض سمو الدكتورة البندري بنت عبدالله آل سعود تعميما لجميع المدارس الحكومية وتحفيظ القرآن الكريم بشأن سرعة رفع طلبات النقل الداخلي لرائدات النشاط للعام الدراسي 1428-1429 هـ.

كما اعتمدت سموها ضوابط حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1428-1429هـ في التعميم وأوضحت ضرورة توقيع رائدات النشاط بالعلم وتبليغ المجازات بما ورد في التعميم وأكدت سموها على أن حركة النقل الداخلي تشمل رائدات النشاط المفرغات تفريغاً جزئياً بالقرار الإداري ذي الرقم 7745-13 (الدفعة الأولى) والقرار الإداري ذي الرقم 82969-18 (الدفعة الثانية) على أن يتم تسليم استمارة النقل الداخلي لإدارة نشاط الطالبات مناولة من قبل إحدى موظفات المدرسة ولا يتم إرساله بالبريد وذلك في موعد أقصاه يوم الأربعاء القادم 16-6- 1429هـ.

وأشارت سموها إلى أن آخر موعد لتسليم استمارات تعديل البيانات نموذج رقم (2)، أو إلغاء طلب النقل الداخلي نموذج رقم (3) الذي تم تزويد المدارس بهما مناولة لإدارة نشاط الطالبات في موعد أقصاه يوم الأربعاء 28/6/1429هـ وآخر موعد لقبول العدول النهائي عن النقل الداخلي خلال أسبوعين من صدور الحركة. وشددت سموها على أنه لا يحق لمديرة مدرسة رفض أي طلب نقل لأي رائدة نشاط إلا في حال عدم انطباق الضوابط على طالبة النقل.

وعلى مديرة المدرسة تمكين رائدة النشاط من الاطلاع على بياناتها للتأكد من صحتها والتوقيع عليها وتتحمل كل من مديرة المدرسة ورائدة النشاط مسؤولية عدم صحة البيانات الواردة بالاستمارة أو تأخيرها والتأكد من صحة رقم جوال الرائدة الذي سيتم التواصل معها عن طريقه.

وستجري المفاضلة لتحقيق رغبات النقل بناءً على عدد من العناصر وهي: تاريخ المباشرة في الوزارة كمعلمة تعني أول مباشرة في التعليم سواءً تم تعيينها على بند (105) أو على مستوى أو من تمّ التعاقد معهن لمدة (180) يوماً -معلمات الحاسب واللغة الإنجليزية- وليس من تاريخ تثبيتها أو ترسيمها على وظيفة رسمية، وعدد أيام الغياب بعذر وبدون عذر (يحتسب من تاريخ عودة المعلمات). إضافة إلى تقدير المؤهل وتاريخ المؤهل (يسجل العام الأخير - مثال رائدة نشاط تخرجت عام 22-23هـ تسجل 23هـ) وتقدير الأداء الوظيفي للعام السابق والعام الحالي. وأوضحت سموها بأنه لن يقبل أي عدول وإلغاء بعد أسبوعين من صدور حركة النقل وفي حال الرغبة بإلغاء النقل بعد مرور أسبوعين أو أكثر تحرم المتقدمة من النقل لمدة عاميين متتاليين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد