Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/06/2008 G Issue 13044
الأحد 11 جمادىالآخرة 1429   العدد  13044
المدير العام للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ينوه بالجهود التي يبذلها القائمون على الرياضة السعودية

نوه المدير العام للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات السيد ديفد هاومان بالجهود التي يبذلها القائمون على الرياضة السعودية في سبيل مكافحة تعاطي المنشطات في الملاعب السعودية ونشر الوعي بالمخاطر المترتبة على تعاطيها من قبل الرياضيين عبر عدد من البرامج والأنشطة التي تنفذها وتشرف عليها اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.. في ظل دعم وتشجيع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز.

وأشاد مدير عام الوكالة الدولية في خطاب شكر تلقاه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بمناسبة تسلم الوكالة الدولية مبلغاً وقدره (100) ألف ريال يمثل مساهمة المملكة في دعم برامج وأنشطة الوكالة بالإجراءات الجادة التي اتخذتها المملكة في مجال تطوير الهيئات المعنية بمكافحة المنشطات وتعزيز دورها الحيوي في محاربة تعاطي المنشطات في الرياضة ونشر الوعي لدى أوساط الرياضيين السعوديين بمخاطر هذه الآفة وانعكاساتها على مستقبل متعاطيها من الرياضيين.

وأبرز السيد ديفد هاومان دور المملكة ممثلة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب في دعم وتشجيع برامج وأنشطة مكافحة المنشطات على مستوى العالم من خلال دعمها المتواصل للجهود التي تبذلها الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات والوفاء بالتزاماتها تجاهها.

الجدير بالذكر أن تمويل ميزانية الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تتحملها مناصفة اللجنة الأولمبية الدولية مع الدول الأعضاء المصادقة على مؤتمر كوبنهاجن 2003م ومن بينها المملكة العربية السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد