Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/06/2008 G Issue 13044
الأحد 11 جمادىالآخرة 1429   العدد  13044
160 ألف ريال يكرم بها الأمير الوليد بن طلال أبطال الاتحاد العربي السعودي لألعاب القوى

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة أمس بعض أعضاء منتخب المملكة لألعاب القوى وعلى رأسهم رئيس الاتحاد العربي السعودي لألعاب القوى صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله آل سعود.

وعند وصول الأمير الوليد لمقر شركة المملكة القابضة، التقى مع رئيس الاتحاد الأمير نواف بن محمد لمناقشة وضعه وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي والاتحادات الرياضية في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. وأشاد الأمير الوليد بجهود الأمير نواف في تطوير ألعاب القوى في المملكة حيث استطاع أن يجذب الناس لدعمها وفي مقدمتهم رعاية الشباب. وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 160 ألف ريال توزعت كالتالي: 50 ألف ريال للاعب محمد سليمان الخويلدي لتحقيقه إنجازاً عالميا للمملكة خلال مشاركته في بطولة العالم الثانية عشرة لألعاب القوى للصالات المغلقة التي أقيمت بإسبانيا حيث حقق الميدالية البرونزية في مسابقة الوثب الطويل، و30 ألف ريال للاعب علي سعد الدرعان لتحقيقه الميدالية الفضية في سباق 800 متر خلال مشاركته في بطولة العالم لألعاب القوى للناشئين التي أقيمت بالتشيك، وتم توزيع بقية المبلغ على المدربين والإداريين.

وقبل مغادرة أعضاء الاتحاد العربي السعودي لألعاب القوى والتقاط صورة جماعية، أثنى الأمير نواف على دعم سمو الأمير الوليد بن طلال للرياضة المحلية، مؤكداً أنه يتشرف أن يقدم لسموه لاعبين عالميين لتكريمهم وقدم باسمه وباسم أعضاء الاتحاد الشكر للأمير الوليد على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد