Al Jazirah NewsPaper Monday  16/06/2008 G Issue 13045
الأثنين 12 جمادىالآخرة 1429   العدد  13045
موظفو الغاز والتصنيع في أبطال الجسم (بودي ماسترز)

وقَّعت شركة الأندية للرياضة اتفاقية تعاون مشترك مع شركة الغاز والتصنيع الأهلية، ونصت الاتفاقية على أن تقوم شركة الأندية بقبول اشتراك موظفي شركة الغاز والتصنيع الأهلية في أندية أبطال الجسم (بودي ماسترز)، حيث تضم أندية الشركة العديد من الخدمات الرياضية والصحية، كصالة الحديد واللياقة، وصالة الأجهزة، والمسبح، والجاكوزي الحار والبارد، والحمام الشامي، والتدليك، وعدداً من المرافق الأخرى مثل: صالون الحلاقة، وصالة البلياردو، وخدمة الإنترنت، ومركز الحمية، والكوفي شوب. كما تحتوي أندية الشركة على أحدث الأجهزة بجميع أنواعها، وتقدم مختلف الاحتياجات للمتدربين مع وجود مدريبن أكفاء مؤهلين.

وقَّع الاتفاقية من جانب شركة الأندية للرياضة سلمان بن عبد الرحمن بن عبد العزيز الحقباني، رئيس إدارة التسويق والمبيعات، ومن جانب شركة الغاز محمد بن إبراهيم الشبنان مدير عام الشركة، وبحضور مدير التسويق للشركات في البودي ماسترز عبد الله خالد حجاج، ومنسق الأندية الرياضية في شركة الغاز سلطان عبدالله المشوح.

وصرح الحقباني بأن هناك المزيد من الاتقاقيات التي ستوقَّع قريباً مع كبرى الشركات والبنوك، وذلك لتدريب جميع الموظفين في شتى القطاعات، وليستمتع الموظفون بكافة الخدمات الرياضية والصحية التي تقدم لهم.

وأوضح الحقباني أن شركة الأندية للرياضة تستعد لافتتاح عدة مراكز جديدة خلال الفترة المقبلة ومن بينها فرع الصحافة الذي يُعد من أكبر المراكز في المملكة، وكذلك فرع الدمام الذهبي وفرع القصيم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد