Al Jazirah NewsPaper Monday  16/06/2008 G Issue 13045
الأثنين 12 جمادىالآخرة 1429   العدد  13045
شجاعة مواطن تطيح بوافدين سلبا مسناً (30) ألف ريال من أمام أحد المصارف

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

كان لشجاعة أحد المواطنين وتعاونه المثمر مع رجال الأمن في الرصد والتتبع والإبلاغ وكذلك يقظة رجال دوريات الأمن وسرعة استجابتهم سبب مباشر في الاطاحة بوافدين قاما بالاعتداء بالضرب على مواطن مسن أمام أحد المصارف شمال العاصمة الرياض وسلبا منه ثلاثين ألف ريال.

وترجع تفاصيل القضية عندما شاهد أحد المواطنين شخصين يستقلان سيارة صغيرة يقومان بالاعتداء بالضرب على شخص كبير في السن أثناء خروجه من أحد المصارف وسلبا منه مبلغا ماليا كان بحوزته ثم فرا هاربين.. المواطن وانطلاقاً من حسه الأمني تتبع الجانيين حتى ارتطمت سيارتهما بإحدى السيارات المتوقفة في الشارع فترجلا في محاولة منهما للفرار.. وأثناء ذلك قام بابلاغ دوريات الأمن.. وعلى الفور انتقل عدد من الفرق الأمنية للموقع.. وقامت بإجراء مسح شامل وسريع بحثاً عن الجانيين.. وبفضل من الله تمكنت دوريات الأمن من القبض عليهما اتضح انهما من إحدى الجنسيات العربية ويقيمان في البلاد بطريق غير مشروع وبحوزة أحدهما بطاقة أحوال سعودية كان يستخدمها كاثبات هوية.. كما عثر بداخل السيارة التي كانا يستقلانها على المبلغ المسلوب من المجني عليه.

تمت إعادة المبلغ لصاحبه.. جهة التحقيق أوقفت الجانيين وفتحت تحقيقاً موسعاً معهما للوصول لبقية عناصر العصابة ولمعرفة علاقتهما بالقضايا المماثلة والمقيدة ضد مجهول وسيحالان للمحكمة المختصة بعد استيفاء اجراءات التحقيق معهما للنظر في قضيتهما بالوجه الشرعي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد