Al Jazirah NewsPaper Monday  16/06/2008 G Issue 13045
الأثنين 12 جمادىالآخرة 1429   العدد  13045
وزير الداخلية يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة

جدة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمكتبه في جده أمس الأمين العام للأمم المتحده بان كي مون والوفد المرافق له.

وقد عبر بان كي مون خلال اللقاء عن شكره وتقديره للمساعدات الإغاثية التي تقدمها المملكة للمناطق المنكوبة في العالم من خلال اللجان السعودية للإغاثة التي يشرف عليها سموه التي تقدم بالتعاون مع المنظمات والهيئات التابعة للأمم المتحدة، كما ثمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة في مكافحة الإرهاب على مستوى العالم ومكافحة المخدرات وغسيل الأموال. وقد أوضح سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز للأمين العام للأمم المتحدة حرص المملكة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على تقديم كل ما يسهم في أمن وأمان الإنسان أينما كان وتقديم العون والمساعدة للمتضررين في أي مكان في العالم من منطلق قيمها الإنسانية وواجباتها تجاه من يحتاجون للإغاثة وتلبية احتياجاتهم في ظل ما يواجهونه من ظروف تستدعي تخفيف معاناتهم وتضميد جراحهم.

كما تم خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال الأمن بمفهومه العام على مستوى العالم وكذلك التعاون بين اللجان الإغاثية السعودية التي يشرف عليها سموه وبين الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها في إطار رسالة المملكة وجهودها الإنسانية. حضر اللقاء معالي مستشار سمو وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد