Al Jazirah NewsPaper Monday  16/06/2008 G Issue 13045
الأثنين 12 جمادىالآخرة 1429   العدد  13045
د. النزهة يرعى حفل تكريم منسوبي ومنسوبات جامعة طيبة المتميزين

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

رعى معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة اللقاء السنوي التكريمي الذي تقدم فيه الجامعة لفتة لمنسوبيها المتقاعدين والمتميزين من الطاقمين الإداري والأكاديمي، وكذلك المنتهية عماداتهم في العمادات المساندة والكليات والإدارات المختلفة خلال العام الدراسي 1428-1429هـ. وتحدث معاليه في كلمة بهذه المناسبة وجهها إلى المكرمين فقال بأن جامعة طيبة لبنة خيرة على ثرى المدينة المنورة انطلقت قبل أربع سنوات بهذا الاسم الجميل الذي زادها مهابة وجمالاً ومسؤولية، أعطت ولا زالت تعطي الكثير لتعليم أبنائنا وبناتنا وسوف يزيد هذا العطاء حتى يشبع تطلعاتهم ويحقق طموحاتهم، مبيناً معاليه فرح مجتمع المدينة المنورة بهذه الجامعة وسعد بكلياتها المتعددة وأقسامها المختلفة التي تحتاج للسواعد البانية والعقول النيرة والجهود المخلصة التي ليس لها حدود في بنائها وتخطيطها وتطوير مناهجها والمشاركة في فعالياتها وأنشطتها.

أكد معاليه اهتمامه بالجودة وأن الجامعة ستعمل على إصدار مجلة فصلية للجودة والاعتماد الأكاديمي اعتباراً من بداية العام الدراسي القادم.

ثم تحدث الدكتور عبد العزيز بن قبلان السراني وكيل الجامعة، فقال إن هذا التكريم يأتي بعد سنة دراسية أوشكت على الانتهاء تخللها العديد من الأنشطة والفعاليات والندوات وورش العمل وحفلات التخرج.

وقد كرمت الجامعة بالإضافة إلى الجهات الخارجية مجموعة من أعضاء هيئة تدريسها وطلبتها المتميزين الذين سجلوا بصمة قوية في أبحاثهم العلمية وحصلوا على براءات اختراع عليها. وهم الدكتور/باسم يوسف شيخ وكيل كلية الطب، والمهندس/سعيد بن جنوب المعلوي بكلية الهندسة، والطالب/مهند بن نايف بختاور من كلية العلوم المالية والإدارية لاختراعه المتمثل في (اختراعه للسرير الواقي من التقرحات)، والطالب/ أنس بن سلمي المطيري من كلية المعلمين بحصوله على جائزة الأمير سلمان بن عبد العزيز (المركز الأول) لحفظه القرآن الكريم كاملاً مع التفسير.

ومن الجدير بالذكر أن التكريم كان لشطري الطلاب والطالبات في وقت واحد وتم بثه عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، وفي نهاية الحفل قام معالي مدير الجامعة بتكريم المنسوبين وقامت الدكتورة خديجة بنت حسين هاشم عم يدة الدراسات الجامعية بتكريم المنسوبات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد