Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2008 G Issue 13046
الثلاثاء 13 جمادىالآخرة 1429   العدد  13046
نسائية الدمام تحتفل بتخريج طالبات ذوي الاحتياجات الخاصة

الدمام - هيا العبيد

أقام مركز الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة التابع لجمعية جود النسائية الخيرية بالدمام مساء أمس الأول على مسرح الجمعية حفله السنوي لختام أنشطته وتخريج طالباته.

وذلك بحضور رئيسات ومديرات المراكز الخيرية ومديرات مكاتب الإشراف التربوي وعدد من مديرات المدارس والمسؤولات في عدد من القطاعات وأمهات الأطفال.

بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاه الطالب/ محمد الشملان من قسم التوحد ثم قدمت طالبات المركز أنشودة (الله البادي) وبعدها تقدمت مديرة المركز أ/ عواطف البريك لتقديم كلمتها والتي رحبت فيها بالحضور وشكرتهن على تلبيتهن الدعوة...

وتطرقت من خلال كلمتها إلى التوسعة الجديدة في المبنى العام القادم بإذن الله والتي تشمل التأهيل المهني والتوحد ووحدة العلاج الطبيعي وقدمت شكرها لأعضاء مجلس إدارة الجمعية ولجميع المتبرعين أصحاب الأيادي البيضاء التي ساهمت معنا في بناء هذا الكيان العظيم ووصوله للمستوى الذي وصل إليه بعد ذلك توالت فقرات الحفل حيث قدمت.

طالبات المركز أوبريتا على مناطق المملكة العربية السعودية بدا من المنطقة الشرقية وقد احتوت الفقرة على موضوعا تعريفياً عن نشأة شركة أرامكو السعودية وذلك تضامنا مع مرور 75 عاما على إنشاء الشركة.

ثم فقرة المنطقة الوسطى (نجد) ثم المنطقة الجنوبية وأخيراً كانت الوقفة مع المنطقة الغربية (الحجاز).. وبعدها تقدم موكب تخريج الدفعة الثالثة من قسم صعوبات التعلم وهن الطالبات:

حنان صالح العنزي، هبه نسيب ريا، فاطمة علي السمين، هديل علي الهاجري، فاطمة خالد الملحم، فاطمة جواد الحليفة، نور عبدالعزيز الشعيل.

كما تم تخريج الدفعة الرابعة من قسم التأهيل المهني وهي: منى خلف الدوسري، ندى مبارك القحطاني.

ومن قسم التوحد تم تخريج الطالب: محمد هادي آل شملان.

بعدها تقدمت الطالبة/ فاطمة خالد الملحم لتلقي كلمة الخريجات والتي من خلالها قدمة شكرها وتقديرها لمعلماتها ومشرفة القسم على ما قدموه لها من علم ومعرفة ومتابعة وتوجيه وكذلك قدمت شكرها لوالديها الذين كان عونا لها على تخطي الصعوبات وتجاوز كل العقبات.بعدها قدمت الطالبات أنشودة المعاق.

وختم البرنامج بأنشودة عمار يا دارنا يا قبلة المسلمين..




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد