Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2008 G Issue 13046
الثلاثاء 13 جمادىالآخرة 1429   العدد  13046
الأمير محمد بن فهد يتبرع بمليون ريال لأيتام الشرقية

الدمام - حسين بالحارث

تبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية بمبلغ مليون ريال، لمشروع كفالة الأيتام بالمنطقة الشرقية، ودعماً من سموه لبرامج وأنشطة المشروع.

وعبّر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مشروع كفالة الأيتام بالمنطقة الشرقية عن عظيم شكره وامتنانه لسموه على هذا التبرع السخي.

وأضاف سموه أن هذا التبرع الكريم يأتي امتداداً للدعم السنوي الذي يحظى به مشروع كفالة الأيتام بالمنطقة من لدن سمو أمير المنطقة الشرقية مما مكّن المشروع من مواصلة مسيرته لخدمة ورعاية هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً.

وأوضح سموه أن هذه اللفتة الكريمة تأتي في سياق الدعم الدائم من سموه لأعمال البر والخير بالمنطقة وتواصلاً مع اهتمامه المستمر بالأعمال الإنسانية التي تقدم للأيتام بما يكفل لهم بإذن الله حياة كريمة.

وبهذه المناسبة أهاب سمو رئيس مجلس أمناء مشروع كفالة الأيتام بالمنطقة الشرقية بكل المقتدرين والمحسنين بمد يد العون والمساعدة للمشروع والوقوف إلى جانبه لمواصلة عمله الخير في تقديم الرعاية المادية والصحية والنفسية لأكبر عدد ممكن من أيتام الشرقية.

وبيّن سموه الكريم أن مشروع كفالة الأيتام يُعد أحد البرامج الرائدة لرعاية أيتام المنطقة، وصورة من صور التواد والتراحم الذي يدعو إليه ديننا الحنيف بين أفراد المجتمع.

وأشاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مشروع كفالة بالمنطقة الشرقية بما يحظى به المشروع من توجيه مستمر وحرص كبير من لدن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية.

كما ثمّن سموه اهتمام ومتابعة صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد