Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2008 G Issue 13046
الثلاثاء 13 جمادىالآخرة 1429   العدد  13046
النقل الجماعي يرفع رواتب السائقين والفنيين 10%

الرياض - الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

قررت الشركة السعودية للنقل الجماعي بزيادة رواتب موظفيها من السائقين والفنيين بنسبة 10% ولك اعتباراً من شهر يونيو الحالي.

وأوضح المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل وكيل وزارة النقل للطرق رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي أن هذه الزيادة تأتي تقديراً للدور الذي يقوم به هؤلاء الموظفون الذين يشكلون النسبة الأعلى في عدد موظفي الشركة، حيث يتجاوز عددهم الأربعة آلاف موظف يمثلون 80% من موظفي الشركة.

وأشار المهندس المقبل إلى أن قرار الزيادة يتماشى مع سياسة الشركة الرامية إلى الاهتمام بموظفيها وتطويرهم والعمل على تحقيق أفضل الوسائل التي تمكنهم من تأدية أعمالهم بمهنية عالية تؤدي إلى رفع كفاءة العاملين وتحسين مستوى الإنتاجية.

وبيّن المهندس المقبل أن الفترة القادمة ستشهد بإذن الله نقلة نوعية وكمية في مستوى الأداء ضمن خطة إستراتيجية النمو التشغيلية والتي بدأت الشركة تطبيقها قبل ثمانية أشهر وهو ما سينعكس إيجاباً على مستوى إيرادات الشركة مستقبلاً.

وأكد المهندس المقبل حرص الشركة على اهتمامها بالعنصر البشري كركيزة أساسية في تحقيق النجاح وتعزيز موقعها وأدائها نحو الأفضل لخدمة هذا الأسطول ليكون علامة بارزة في خدمات النقل البري في المملكة خاصة في أعقاب صدور الموافقة على تجديد العقد المبرم بين الحكومة والشركة لمدة خمس سنوات قادمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد