Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2008 G Issue 13046
الثلاثاء 13 جمادىالآخرة 1429   العدد  13046
ضمن 3 ساحات بلدية جديدة
ابن عياف يفتتح الساحة البلدية بالنسيم

الرياض- «الجزيرة»- عبدالرحمن المصيبيح

افتتح سمو أمين منطقة الرياض عصر أمس ساحة البلدية بحي النسيم وساحة البلدية بحي النهضة وحديقة الربوة بعد إعادة تأهيلها. وفور وصوله إلى موقع الساحة البلدية في حي النسيم أزاح الستار عن اللوحة التذكارية، بعد ذلك قام سموه بجولة شاملة على الساحة واستمع إلى شرح وافٍ من مدير عام المرافق د. إبراهيم الدجين عن هذا المشروع، وخطة الأمانة في مشروعات الساحات البلدية.

سموه يتحدث للصحفيين

وعقب نهاية الجولة تحدث سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن حيث عبر عن سعادته في نجاح الأمانة في تنفيذ مشروعات المساحات البلدية، مؤكداً أن الأمانة مستمرة في التنفيذ بعد أن حققت الأهداف المرجوة وأتاحت الفرصة لسكان الأحياء لقضاء أجمل وأحلى الأوقات فيها لجميع الأعمار.

ويزور بلدية النسيم

بعدها توجه سموه إلى بلدية النسيم، وبعد استراحة قصيرة تحدث رئيس البلدية المهندس رياض العبدالكريم عن مشروعات التوسعية التي تمت بالبلدية والإجراءات التطويرية التي تشهدها البلدية وأمور أخرى طرحها العبدالكريم في هذا اللقاء مع سموه.

(الجزيرة) تلتقي بالمواطنين

وعقب نهاية الحفل التقت (الجزيرة) بعدد من سكان الحي المجاورين للساحة البلدية والحديقة حيث قدموا شكرهم وامتنانهم لسمو أمير منطقة الرياض على اهتمامه وتنفيذ مثل هذه المشروعات الحيوية وقال المواطن محمد العتيبي: الحقيقة نحن سعداء بافتتاح الساحة لتكون متنفساً للسكان وخاصة الشباب والأطفال وهذه مناسبة طيبة لأدعو الجميع للمحافظة عليها. وعبر المواطن محمد الرشيدي عن شكره وامتنانه للأمانة على تدشين مثل هذه المشروعات الحيوية المهمة وكرر أمنيته أن تستمر هذه الأماكن بهذا المستوى، ودعا الجميع للمحافظة عليها، وقال المواطن سعيد الزهراني: الشيء الذي نحرص عليه دائماً هو استمرار هذه المشروعات، ويتطلب الأمر التعاون مع البلدية والمحافظة على هذه الأماكن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد