Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/06/2008 G Issue 13048
الخميس 15 جمادىالآخرة 1429   العدد  13048
مذكّرة تفاهم تجمع معهد الجبيل التقني وشركة معادن

الجبيل - عيسى الخاطر

وقّعت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بمعهد الجبيل التقني مع شركة معادن للفوسفات مذكّرة تفاهم تشتمل على تدريب موظفي الشركة وتزويدها بكوادر وطنية مدربة في جميع التخصصات التي تخدم الشركة وتفي باحتياجاتها ومتطلباتها. وقد مثّل الجانبين للتوقيع على المذكرة الدكتور أحمد بن محمد دبروم مدير المعهد والمهندس عبد العزيز بن عسكر الحربي رئيس الشركة.

وتهدف هذه المذكرة إلى تأصيل وتفعيل التعاون بين المعهد والشركة طيلة السنوات الثلاث القادمة، واتخاذ الخطوات اللازمة للاستفادة من إمكانات وخبرات معهد الجبيل التقني في تنفيذ عدد من تخصصات برنامج التأهيل والتدريب من أجل تزويد الشركة بالكفاءات الوطنية الشابة في تلك التخصصات.

من جانبه أثنى المهندس العسكر على معهد الجبيل التقني وعلى الجهود التي يقوم بها لتأهيل وتدريب الشباب من خلال البرامج التدريبية التي تأهلهم للانخراط في سوق العمل. وأضاف العسكر أن مذكرة التفاهم سوف تسهم في استثمار الشباب المؤهلين للعمل في الشركة والاستفادة منهم في مجالات تخصصهم المختلفة. يشار إلى أنه تم الاتفاق على جميع بنود مذكرة التفاهم التي من بينها استعداد المعهد لتنفيذ متطلبات الشركة التدريبية الواقعة في اختصاصه وقيام الشركة بتزويد المعهد بأعداد المتدربين المتوقّع انضمامهم للبرنامج والتخصصات المطلوبة المحددة بالزمن والعدد لكل دفعة على أن تقوم الشركة باختيار المتدربين المقبولين بالبرنامج حسب معايير القبول بالمعهد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد