Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/06/2008 G Issue 13048
الخميس 15 جمادىالآخرة 1429   العدد  13048
(اتش. تي. سي تاتش دياموند) يحدد معايير جديدة على صعيد مواصفات الهواتف المحمولة

كشفت (إتس. تي. سي كورب) HTC Corpالشركة العالمية الرائدة في مجال ابتكار وتصميم الهواتف النقالة، النقاب عن جهازها الجديدة (إتش. تي. سي تاتش دياموند) HTC Touch Diamondولقد تم تطوير الجهاز بمهارة دقيقة، حيث يتميز بحجمه الصغير وتصميمه الفريد ومواصفات تغيير الألعاب عبر الإنترنت بالإضافة واجهة مستخدم متميزة ثلاثية الأبعاد تعمل باللمس من طراق (تاتش فلو 3 دي)Touchflo 3d ويشكل هذا الجهاز الجديد نقلة نوعية على صعيد مواصفات وأشكال الهواتف النقالة من حيث تلبية متطلبات العملاء في كيفية استخدام هذه الإجهزة، وقد تم الإعلان عن إطلاق هذا الجهاز الجديد خلال مؤتمر صحفي أقيم في فندق ماريوت في الرياض.

وقال كيفن شن، المدير العام لشركة (إتش. تي. سي. الشرق الأوسط وإفريقيا وكمنولث الدول المستقلة). تؤرخ اليوم لبداية حقبة جديدة في مجال تطوير الهواتف النقالة التي يتكامل فيها الشكل والحجم والابتكار والتميز مع خدمات الحزمة العريضة عالية السرعة، وسيجعل الجهاز الجديد عملية تصفح الإنترنت واستخدام تطبيقات الشبكة بنفس سهولة إجراء المكالمات الهاتفية).

ومن خلال إطلاق (تاتش دياموند)، توفر (إتس. تي. سي) تجربة جديدة كلياً لاستخدام الإنترنت عبر الهاتف النقال بالاعتماد على سرعات الحزمة العريضة الخاصة بوسائط الاتصال عن طريق الشبكات الأرضية والتي تبلغ سرعتها 7.2 ميغا بايت في الثانية وشبكات الاتصال اللاسلكي عالية السرعة المرتبطة بالأقمار الصناعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد