Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/06/2008 G Issue 13048
الخميس 15 جمادىالآخرة 1429   العدد  13048
المجتمع الاقتصادي

الأمير تركي بن محمد بن فهد رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات التعليمية نائب رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير محمد بن فهد ترأس الاجتماع الثامن لمجلس إدارة الشركة بحضور نائب مجلس الإدارة وأعضاء المجلس، تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات ومتابعة الاستعدادات لحفل الافتتاح الرسمي للجامعة المزمع إقامته خلال شهر أكتوبر القادم.

***

الدكتور علي بن ناصر الغفيص محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر عن بالغ شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة إقرار الخطة العامة للتدريب بالمؤسسة للفترة من 1429- 1452هـ.. تهدف الخطة إلى الإسهام الفعال في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بتأمين التدريب التقني والمهني للقادرين من أبناء الوطن بالجودة والكفاءة التي يتطلبها سوق العمل.

***

المهندس مبارك الخفرة رئيس مجلس إدارة شركة التصنيع الوطنية أبرم عقدا مع شركة روم نهاس العالمية باستثمارات تبلغ 700 مليون دولار لتنفيذ مشروع لإنتاج حامض الاكريلك تتولى تنفيذه شركة التصنيع والصحراء للاولفينات، ومن المتوقع أن يبدأ المشروع إنتاجه التجاري مع مطلع 2010 بطاقة إنتاجية 140 طن سنوياً.

***

خالد بن عبد الله الزامل رئيس مجلس الغرف السعودية بالشرقية ورئيس لجنة القطاعات الإستراتيجية ترأس اجتماع اللجنة أمس الأول بمقر غرفة الشرقية.. ودعا الزامل إلى تعميم تجربة شركة أرامكو في توطين التقنية وتطوير الأعمال والبرامج التدريبية.

***

عبدالله زمزم الرئيس التنفيذي للاقتصاد والإدارة في الدار العقارية تسلم نيابة عن الشركة جائزة (الشراكة الأكاديمية - المهنة الخاصة) من كلية أبوظبي للطالبات التابعة لكليات التقنية العليا ضمن احتفال نظمته الكلية للاحتفاء بالشركات المهنية والمؤسسات البارزة بالدولة.

***

محمد الزرعة نائب رئيس شركة (غريب) للتسويق العقاري أطلق (تقرير غريب) التحليلي الأول لسوق العقار في دولة الإمارات.. التقرير يقدم تحليلا شاملا يعكس آخر التطورات في أسواق العقار الإقليمية مع تركيز خاص على سوق الإمارات. كما يتضمن التقرير نتائج غاية في الأهمية توصلت إليها الشركة بعد إجراء بحث موسع بهدف تعزيز الوعي العام حول سوق العقار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد