Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/06/2008 G Issue 13048
الخميس 15 جمادىالآخرة 1429   العدد  13048
غرفة الشرقية تكرم متدربي وداعمي برنامج (المستثمر الصغير) بحفر الباطن

الدمام - حسين بالحارث

استضاف فرع غرفة الشرقية بمحافظة حفر الباطن مساء أمس الأول مدير مركز الأسرة الاجتماعي أحمد بن علي الصعوي، وذلك خلال لقاء الثلاثاء الشهري بالمحافظة الذي أقيم بعد صلاة المغرب بفندق الهوليدي إن، وسط حضور مكثف من رجال الأعمال بالمحافظة.

وشهد اللقاء الذي حضره مدير إدارة الفروع والمنتسبين بغرفة الشرقية محمد البسام توزيع الشهادات على المتدربين الذي شاركوا في دورة (كيف تبدأ مشروعك الصغير) التي استضافتها مركز الأسرة الاجتماعي وساهم في رعايتها.

وتم خلال تكريم شركة الحويلا للتجارة لاستضافتها متدربي البرنامج في الفترة العملية المخصصة في البرنامج، وإتاحة المجال لهم للاطلاع على معالم الشركة وقصة نجاحها.

وشكر البسام -في كلمة ألقاها- الحضور على تفاعلهم مع برامج الغرفة. وخص بالشكر رعاة برنامج (كيف تبدأ مشروعك الصغير) الذي يقام لأول مرة في محافظة حفر الباطن معرباً عن أمله في المزيد من البرامج التي تهم قطاع الأعمال مؤكداً حرص غرفة الشرقية على التعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة لما فيه مصلحة المنتسبين.من جانبه حث مدير مركز الأسرة والمجتمع أحمد الصعوي الشباب على التسجيل في الدورات القادمة متطرقاً لدور المركز في تنمية الأسر ومد يد العون للشباب ومساعدة المقدمين على الزواج والمتزوجين حديثاً. وأيضاً المساعدة في حل بعض المشكلات الأسرية بالتوجيه والتقويم.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد