Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/06/2008 G Issue 13048
الخميس 15 جمادىالآخرة 1429   العدد  13048
منتخب مصر يستعد لمواجهة اليابان

بدأ منتخب مصر للكرة الطائرة استعداده لخوض الجولة الثانية من الدوري العالمي للكرة الطائرة والتي سيلتقي خلالها مرتين مع نظيره الياباني يومي الجمعة والسبت. تقام المباراتان على صالة مبارك بمدينة الاسكندرية الساحلية. وقال أحمد زكريا المدير الفني لمنتخب مصر للطائرة إن فريقه يسعى لتقديم عرض جيد أمام اليابان للحفاظ على الصورة الطيبة التي قدمها الفريق أمام بولندا في افتتاح المسابقة. وأضاف زكريا (الفوز على بولندا في أولى المباريات منح اللاعبين دفعة معنوية هائلة وأكد أنه بالامكان مجاراة المستويات العالمية).

وتابع (نسعى لتكرار ذلك على اليابان). وفاز منتخب مصر على بولندا يوم الجمعة الماضية في افتتاح المسابقة 3-2 وهو الفوز الأول لمنتخب مصر بعد 24 مباراة بالدوري العالمي طوال عامي 2006 و2007. وخسر المنتخب المصري في المباراة الثانية بنتيجة 3-1. وأشار المدير الفني إلى أن فريقه سيؤدي مباراتيه أمام اليابان بصورة أقوى بعد أن اكتملت اللياقة البدنية للاعبين وأصبحوا أكثر جاهزية من الناحيتين الفنية والذهنية. ويعلق الجهاز الفني للمنتخب المصري آمالاً على الدوري العالمي ليكون احتكاكاً قوياً ومفيداً للمنتخب قبل المشاركة في أولمبياد بكين في أغسطس اب المقبل.

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة التي تضم بولندا والصين واليابان وتتساوى الفرق الأربعة في رصيد ثلاث نقاط لكل منها بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى.

وتقام مباريات الدوري العالمي بنظام الدوري المتنقل بين جميع الدول المشاركة خلال الفترة من 13 يونيو الجاري وحتى 27 يوليو المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد